أسعار النفط مستقرة دون أعلى مستوى منذ 2015
أسعار النفط مستقرة دون أعلى مستوى منذ 2015

أسعار النفط مستقرة دون أعلى مستوى منذ 2015 صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أسعار النفط مستقرة دون أعلى مستوى منذ 2015، أسعار النفط مستقرة دون أعلى مستوى منذ 2015 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار النفط مستقرة دون أعلى مستوى منذ 2015.

صحيفة اليوم استقرت أسعار النفط دون أعلى مستوى لها منذ عامين بدعم من تحركات المملكة فيما يتعلق بتطبيق اتفاق تخفيض الإنتاج في دول منظمة أوبك ومنتجين كبار آخرين من بنيهم روسيا.

 واستقر سعر خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة اليوم دون تغيير يذكر عند 63.49 دولار للبرميل بعد أن بلغ برنت يوم الثلاثاء أعلى مستوى له منذ يونيو 2015 عند 64.65 دولار للبرميل.

واستقر سعر خام غرب تكساس الوسيط الأميركي عند 56.81 دولار للبرميل، بالقرب من أعلى مستوى في أكثر من عامين عند 57.69 دولار للبرميل الذي سجله هذا الأسبوع.

وما زالت الأسعار تتلقى دعمًا من الجهود التي تقودها  المملكة وأوبك وروسيا لكبح الإمدادات من أجل تقليص الفجوة بين العرض والطلب في السوق ودعم الأسعار.

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أكد أكثر من مرة أن المملكة تدعم تمديد اتفاق تقليص الإنتاج لمدة 9 أشهر إضافية تبدأ من مارس المقبل الأمر الذي قفز بأسعار النفط إلى أعلى مستوى لها منذ 2015.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسعار النفط مستقرة دون أعلى مستوى منذ 2015، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن