شرطة البصرة تضبط شحنة من الدجاج المستورد غير الصالح للاستهلاك البشري
شرطة البصرة تضبط شحنة من الدجاج المستورد غير الصالح للاستهلاك البشري

شرطة البصرة تضبط شحنة من الدجاج المستورد غير الصالح للاستهلاك البشري صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم شرطة البصرة تضبط شحنة من الدجاج المستورد غير الصالح للاستهلاك البشري، شرطة البصرة تضبط شحنة من الدجاج المستورد غير الصالح للاستهلاك البشري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة البصرة تضبط شحنة من الدجاج المستورد غير الصالح للاستهلاك البشري.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الخميس، بأن مفرزة أمنية ضبطت ثلاث شاحنات تحمل شحنة مستوردة من الدجاج المجمد غير الصالح للاستهلاك البشري بعد خروجها من ميناء أم قصر.

وقال المصدر في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "مفرزة من قسم مكافحة الإجرام ضبطت، في ضوء معلومات دقيقة، ثلاث شاحنات مبردة تحمل شحنة مستوردة من الدجاج المجمد غير الصالح للاستهلاك البشري"، مبيناً أن "الشحنة تم ضبطها بعد اخراجها من ميناء أم قصر التجاري، حيث كانت الشاحنات الثلاث في طريقها من الميناء الى قضاء الزبير عندما تم ايقافها".



وبين المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه، أن "الشاحنات تم احتجازها مع الشحنة لحين اكمال الاجراءات القانونية".

يذكر أن القوات الأمنية في البصرة، وبخاصة جهاز الأمن الوطني، تضبط من حين لآخر شحنات من البضائع المستوردة عبر المنافذ الحدودية البرية والبحرية في المحافظة لمخالفات من أبرزها التلاعب أو التهرب من الرسوم الكمركية، أو تزوير بلد المنشأ، أو انتهاء فترة صلاحية البضاعة للاستهلاك، أو شحنها بشكل مخالف للضوابط، كما تضبط أحياناً بضائع غير صالحة للاستهلاك في الأسواق المحلية، ويعزو مراقبون ظاهرة تسرب المواد التالفة عبر الموانئ الى "تفشي الفساد الإداري".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شرطة البصرة تضبط شحنة من الدجاج المستورد غير الصالح للاستهلاك البشري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز