مرسيدس-بنز ترعى مركبات المستقبل بالشرق الأوسط
مرسيدس-بنز ترعى مركبات المستقبل بالشرق الأوسط

مرسيدس-بنز ترعى مركبات المستقبل بالشرق الأوسط صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم مرسيدس-بنز ترعى مركبات المستقبل بالشرق الأوسط، مرسيدس-بنز ترعى مركبات المستقبل بالشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرسيدس-بنز ترعى مركبات المستقبل بالشرق الأوسط.

صحيفة اليوم بتركيز قوي على التنقل المستدام والذكي، يعود المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل في دورته الثالثة، ليقدم منصة فريدة تُرسي الأسس المستقبلية لمنظومة النقل المتصلة والمستدامة والذاتية في أرجاء المنطقة.

وبدأت أعمال المؤتمر ، باستقطاب الدوائر الحكومية، ومصنّعي السيارات والخبراء المتخصصين من أجل تبادل الأفكار، وتحديد أفضل الممارسات، واكتساب المعارف حول أحدث التطورات والإنجازات العالمية في مجال خدمات وتقنيات التنقل. وباعتبارها شركة عالمية رائدة لمركبات المستقبل، تستعرض مرسيدس-بنز مجموعتها من حلول التنقل البديلة والمتصلة والمشتركة، وكذلك رؤيتها للمنطقة.

وتأكيداً على أهمية إرساء ملامح المستقبل عبر التنقل السهل، قال مارك دي هاس، الرئيس والرئيس التنفيذي لسيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "ليس هناك شيء أكثر إثارة وتحفيزاً من المستقبل. إن عالمنا يتغيّر، ومعه تمضي مرسيدس-بنز إلى الأمام. إن تركيزنا لم يتمحور حصراً على المركبة كمنتج بحد ذاته، بل يتخطى ذلك إلى الخدمات الأخرى التي تحسّن كافة أنماط التنقل وتجعلها أكثر سهولة.

 


ولبلوغ ذلك، وضعنا استراتيجية شاملة أطلقنا عليها اسم ’CASE‘، وتشير إلى أربع ركائز رئيسية، هي: C للاتصال، و A للقيادة الذاتية، و S للقيادة المشتركة والخدمات، و E للقيادة الكهربائية. إن تركيزنا الاستراتيجي ينصب بكل نشاط على التحوّل من مجرّد شركة لتصنيع السيارات إلى مزوّد لخدمات التنقل المرتبطة بالشبكة".

وكانت استراتيجية ’CASE‘ للتنقل المستقبلي قد وُضعت للتوصّل إلى قيادة خالية من الانبعاثات تماماً. وبحلول عام 2020، ستكون مرسيدس-بنز قد طرحت 10 طرازات كهربائية بالكامل في الأسواق.

وفي مؤتمر هذا العام، تستعرض مرسيدس-بنز الفئة-E الوحيدة في المنطقة المرتبطة بالشبكة، مع طيف من قدرات الاتصال المتاحة عبر تطبيق "Mercedes me connect" - والذي يضم خدمات تطبيقية تتيح مزايا التحكم بالوظائف مثل الوسائط المتعددة، وأنظمة ركن السيارة (مع مساعد الركن عن بُعد) عن طريق الهاتف الذكي. وستشمل الخدمات الأساسية نظام أوتوماتيكي لمكالمات الطوارئ، وصولاً إلى الخدمات الإلكرونية بُعد. وعبر التطبيق، سيتمكن المستخدمون من النفاذ إلى المعلومات حول وضعية سيارتهم، وإعداد حالة الجو قبل الدخول إلى السيارة، وكذلك فتح أو غلق الأبواب عن بُعد. ومن المزايا الرئيسية الأخرى لتطبيق "Mercedes me connect" نظام الملاحة المريح للوصول إلى السيارة، ومعلومات حية لحركة المرور.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرسيدس-بنز ترعى مركبات المستقبل بالشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو