لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير
لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير

لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير، لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير.

صحيفة اليوم في عام 2012 أزاحت لامبورجيني الستار عن سيارة اختبارية تحمل اسم أوروس في معرض بكين الدولي. وبعد سنوات من الانتظار، تبقى أقل من شهر لنتمكن أخيراً من رؤية النسخة الإنتاجية، حيث كانت الشركة الإيطالية قد أعلنت أنها ستدشن سيارتها المنتظرة في يوم 4 ديسمبر.

واليوم نشرت لامبورجيني مقطع فيديو تشويقي تستعرض من خلاله قدرات سيارتها أوروس على الطرقات الصحراوية، والتي ستحمل لقب "أول سيارة SUV خارقة في العالم."

ومن المتوقع أن تسير أوروس على خطى طراز LM 002 الأسطوري كسيارة SUV بقوة كبيرة وعزم دوران مذهل وتقدم أداءً ديناميكياً على الطرقات الوعرة والرملية. لكن الصانع الإيطالي يبني آمالاً كبيرة على أوروس، حيث يطمح لأن تساهم السيارة الجديدة في مضاعفة مبيعاته بحلول العام 2019.

وستختلف عن باقي سيارات لامبورجيني من ناحية المحرك، فعلى عكس أفينتادور و هوراكان و أفينتادور Sالتي تعمل محركاتها بالحقن الطبيعي، ستعتمد أوروس على محرك V8 توين تيربو سعة 4 لترات الخاص بسيارات أودي. ولم تتوفر بعد أي تفاصيل عن قوة الأداء، لكن الشركة الإيطالية أكدت بأن السيارة ستكون أقوى وأسرع من منافستها بنتلي بنتايجا، التي تبلغ قوتها 600 حصان وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 4,1، وبسرعة قصوى تصل إلى 301 كلم/سا.

شاهد الفيديو التشويقي الجديد لسيارة لامبورجيني أوروس:

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو