بالفيديو: هينيسي فيلوسيرابتور تدمر مواقع الاختبار أثناء التفحيط
بالفيديو: هينيسي فيلوسيرابتور تدمر مواقع الاختبار أثناء التفحيط

بالفيديو: هينيسي فيلوسيرابتور تدمر مواقع الاختبار أثناء التفحيط صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: هينيسي فيلوسيرابتور تدمر مواقع الاختبار أثناء التفحيط، بالفيديو: هينيسي فيلوسيرابتور تدمر مواقع الاختبار أثناء التفحيط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: هينيسي فيلوسيرابتور تدمر مواقع الاختبار أثناء التفحيط.

صحيفة اليوم هينيسي فيلوسيرابتور هي بلا شك واحدة من أقوى السيارات في الطرق الوعرة في الأسواق حاليا، خاصة بفضل نظام تعليقها المرتفع ومحركها بقوة 600 حصان. 
إذا كانت عندك ذرة شك في هذا فالفيديو الملحق كاف بإزالتها، حيث قامت هينيسي فيلوسيرابتور 2018 معدلة بكثافة بتدمير مواقع اختبار هينيسي حرفيا أثناء قيامها بالتفحيط والدريفت المتكرر.
السيارة المصورة حصلت على حزمة وعرة من المرحلة الأولى لهينيسي بعجلات 20 بوصة بعشرة قضبان وإطارات Toyo وعرة بطول 35 بوصة، مع حزمة خاصة لرفع نظام التعليق الأمامي وخمسة مصابيح LED إضافية في ممتص الصدمات الأمامي. 
فيلوسيرابتور ليست سيارة ممتازة في التعامل مع الطرق الوعرة فحسب، بل هي حصرية للغاية كذلك، حيث أعلنت هينيسي مسبقا عن نيتها صنع 100 نسخة فقط هذا العام، بضمان ثلاثة أعوام، وقد تم اختبار كل نسخة على حدة على مدار 300 كيلومتر في الطرق. 
إذا كنت أكثر اهتماما بالسرعة، فتعرض هينيسي نسخة فينوم F5 بقوة 1,600 حصان بسعر 1.6 مليون دولار - ما يعادل 6 مليون ريال، ولكن ستعرض الشركة 24 نسخة فقط منها، وفي حالة إضافتك لجميع الخيارات المتوفرة في البيك أب، سيقفز السعر إلى 7.5 مليون ريال.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو: هينيسي فيلوسيرابتور تدمر مواقع الاختبار أثناء التفحيط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو