نيسان ستدشن كروس أوفر جديدة في معرض لوس أنجلوس
نيسان ستدشن كروس أوفر جديدة في معرض لوس أنجلوس

نيسان ستدشن كروس أوفر جديدة في معرض لوس أنجلوس صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم نيسان ستدشن كروس أوفر جديدة في معرض لوس أنجلوس، نيسان ستدشن كروس أوفر جديدة في معرض لوس أنجلوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيسان ستدشن كروس أوفر جديدة في معرض لوس أنجلوس.

صحيفة اليوم أكد معرض لوس أنجلوس عن نية نيسان تدشين كروس أوفر جديدة ضمن أكثر من 60 سيارة جديدة سيتم تقديمها في المعرض الشهير، حيث ستقوم نيسان بعقد مؤتمرين صحفيين، الأول لتقديم الكروس أوفر الجديدة والثاني لتدشين سيارات مستوحاة من فيلم حرب النجوم الأخير The Last Jedi. 
لا نعلم الكثير عن الكروس أوفر الجديدة من نيسان، ولكنها ستنضم لمجال واسع من الموديلات المشابهة للصانعة اليابانية، والتي تشمل جوك وروج سبورت ومورانو وباث فايندر.
من المحتمل أن تحل السيارة الجديدة محل موديل حالي، ربما جوك لانها الأقدم بين موديلات الكروس أوفر الخمسة الحالية لنيسان وفي حاجة ملحة لتغيير شامل. 
ويُذكر ان سيارات الكروس أوفر تمثل محورا بالغ الأهمية في استراتيجية مبيعات نيسان حول العالم وفي الولايات المتحدة تحديدا، وللمقارنة، باع قسم شاحنات نيسان، والذي يشمل سيارات الكروس أوفر، 619,669 وحدة في العشرة أشهر الأولى من العام الجاري في الولايات المتحدة، مقارنة بـ 575,574 وحدة في نفس الفترة في العام الماضي، ليمثل موديل روج الأكثر مبيعا للشركة في الأشهر الماضية. 
للوقت الحالي تابعونا للمزيد من التفاصيل عن الكروس أوفر الجديدة لنيسان وغيرها من التدشينات الهامة في معرض لوس أنجلوس القادم، والذي سيبدأ فعالياته في التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيسان ستدشن كروس أوفر جديدة في معرض لوس أنجلوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو