75 شركة مصدرة للملابس الجاهزة والغزل تشارك في معرض Destination Africa
75 شركة مصدرة للملابس الجاهزة والغزل تشارك في معرض Destination Africa

75 شركة مصدرة للملابس الجاهزة والغزل تشارك في معرض Destination Africa صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم 75 شركة مصدرة للملابس الجاهزة والغزل تشارك في معرض Destination Africa، 75 شركة مصدرة للملابس الجاهزة والغزل تشارك في معرض Destination Africa ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 75 شركة مصدرة للملابس الجاهزة والغزل تشارك في معرض Destination Africa.

صحيفة اليوم أعلنت جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك" برئاسة المهندس خالد الميقاتي أن المعرض الذي يقام تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة يشارك فيه أكثر من 75 شركة تضم نخبة متميزة من كبار مصدري الملابس الجاهزة والغزل والمنسوجات والمفروشات المنزلية بمصر.

 

ويقام المعرض المتخصص للتصدير للأسواق الأفريقية للعام الثاني على التوالي خلال يومي 11 و 12 نوفمبر الجاري وأكد ناجي الفيومى المدير التنفيذي لجمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك" أن المعرض سيشهد إقبالاً كبيرًا من المستوردين والمشترين الدوليين خاصة من الدول الأفريقية من بينهم كينيا وأثيوبيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ومورشيس وأوغندا وغانا بالإضافة إلى كبار المشترين الدوليين من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا والدول العربية ومجموعة متميزة من كبرى العلامات التجارية وسلاسل التجزئة العالمية.

 

وتأتي هذه الدورة استكمالاً لدور جمعية المصدرين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المصريين "إكسبولينك" والشركاء فى تنمية التجارة والأعمال مع الدول الأفريقية وتأكيداً لاستمرار العمل من أجل تنمية الروابط التجارية والصناعية بين مصر وأفريقيا تماشياً مع استراتيجية وزارة التجارة والصناعة فى تمكين الصادرات المصرية فى التنافس والتواجد القوى فى مختلف دول العالم والتركيز على السوق الأفريقي لجعل مصر مركزاً إقليماً للتجارة الدولية وبوابة مهمة للنفاذ للأسواق الأفريقية .

 

وأكدت جمعية المصدرين على الدور الفعال والجهود المبذولة من قبل جهاز التمثيل التجاري بالتعريف بالمعرض والذى كان له أكبر الأثر فى زيارة كبار الزائرين والمشترين الدوليين من مختلف الدول.

 

وصرح محمد قاسم المفوض العام لمعرض ديستناشين أفريقيا أن الوفود الأجنبية المشاركة في الدورة الثانية للمعرض سيتاح لها الفرصة الأكبر فى التعرف على الإمكانيات الصناعية والطاقات الإنتاجية وبالتالى زيادة الفرص التصديرية للشركات

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 75 شركة مصدرة للملابس الجاهزة والغزل تشارك في معرض Destination Africa، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد