13 مليون جنيه حصيلة بيع 49 سيارة بمزاد جمارك مطار القاهرة
13 مليون جنيه حصيلة بيع 49 سيارة بمزاد جمارك مطار القاهرة

13 مليون جنيه حصيلة بيع 49 سيارة بمزاد جمارك مطار القاهرة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم 13 مليون جنيه حصيلة بيع 49 سيارة بمزاد جمارك مطار القاهرة، 13 مليون جنيه حصيلة بيع 49 سيارة بمزاد جمارك مطار القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 13 مليون جنيه حصيلة بيع 49 سيارة بمزاد جمارك مطار القاهرة.

صحيفة اليوم بلغ إجمالي حصيلة البيع النهائي للسيارات المباعة بجمارك القاهرة في المزاد العلني 13 مليونًا و190 ألف جنيه.

وقال مصدر مسئول بمصلحة الجمارك، اليوم: إن جلسة المزاد العلني أقيمت لبيع 89 سيارة واردة من الخارج من مصادرات مصلحة الجمارك من السيارات المستوردة ماركات وموديلات متنوعة مستعملة والمخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي.

وأضاف المصدر أنه خلال جلسة المزاد تم بيع 49 لوطًا بشكل نهائي، كما تم مصادرة لوط واحد، لعدم سداد من رسا عليهم المزاد مبلغ 30%، من ثمن البيع طبقا لشروط المزاد، وسحب 3 ألواط من المزاد، ولم يتم بيع 6 سيارات برسم إعادة التصدير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 13 مليون جنيه حصيلة بيع 49 سيارة بمزاد جمارك مطار القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق