وزير المالية : نحو الترفيع في إنتاج تونس من التبغ وتحسين جودته
وزير المالية : نحو الترفيع في إنتاج تونس من التبغ وتحسين جودته

وزير المالية : نحو الترفيع في إنتاج تونس من التبغ وتحسين جودته صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم وزير المالية : نحو الترفيع في إنتاج تونس من التبغ وتحسين جودته، وزير المالية : نحو الترفيع في إنتاج تونس من التبغ وتحسين جودته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية : نحو الترفيع في إنتاج تونس من التبغ وتحسين جودته.

صحيفة اليوم اعتبر وزير المالية رضا شلغوم في رده على سؤال لأحد النواب حول مراقبة مسالك توزيع التبغ والتصدي الى السوق الموازية، اعتبر أنه من الأجدر تلبية الحاجيات الوطنية من السجائر التي تصل إلى مليار علبة سنويا، في حين لايوفر الانتاج المحلي والتوريد سوى 700 ألف علبة.

وأعلن شلغوم، خلال جلسة استماع عقدتها لجنة المالية والتخطيط والتنمية، اليوم الخميس عن انطلاق حصة ثالثة في العمل للترفيع في إنتاج التبغ وتحسين الجودة مضيفا أنه سيتم اقتناء 3 خطوط إنتاج بهدف تقليص الواردات التي تناهز 150 مليون حاليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير المالية : نحو الترفيع في إنتاج تونس من التبغ وتحسين جودته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر