بعد تراجع المبيعات.. ملابس بالتقسيط بدون فوائد مع بداية 2018
بعد تراجع المبيعات.. ملابس بالتقسيط بدون فوائد مع بداية 2018

بعد تراجع المبيعات.. ملابس بالتقسيط بدون فوائد مع بداية 2018 صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بعد تراجع المبيعات.. ملابس بالتقسيط بدون فوائد مع بداية 2018، بعد تراجع المبيعات.. ملابس بالتقسيط بدون فوائد مع بداية 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تراجع المبيعات.. ملابس بالتقسيط بدون فوائد مع بداية 2018.

صحيفة اليوم  

 

أطلقت غرفة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، مبادرة لبيع الملابس بالتقسيط، تدخل حايز التنفيذ مع بداية العام المقبل.

 

وقال محمد عبد السلام، رئيس الغرفة، في تصريح اليوم الخميس، إنه يجري التنسيق مع عدد البنوك لتوضيح إجراءات وآليات التطبيق، منوهًا بأن المبادرة تستهدف تنشيط حركة البيع والشراء في ظل تراجع المبيعات بسبب ارتفاع الأسعار.

 

وأضاف «عبد السلام» أن المبادرة تشمل موظفي القطاعين الخاص والعام، على أن يتم السداد على ستة شهور، بحيث تتحمل المصانع المشاركة سعر الفائدة وتسددها للبنوك.

 

ونوه غرفة الملابس الجاهزة بأن جودة المنتجات المصرية لا تقل عن مثيلاتها المستوردة، وأن المنتجات المحلية تحتل 75% من مبيعات السوق المصرية، معللًا سيطرة المنتجات المحلية بالقرارات التي اتخذتها الحكومة، والتي حجمت الاستيراد العشوائي الذى كاد أن يعصف بالاقتصاد الوطني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد تراجع المبيعات.. ملابس بالتقسيط بدون فوائد مع بداية 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز