سحر نصر: "فض المنازعات" ساهم فى ضخ 6 مليارات جنيه متوقفة للسوق المصرى
سحر نصر: "فض المنازعات" ساهم فى ضخ 6 مليارات جنيه متوقفة للسوق المصرى

سحر نصر: "فض المنازعات" ساهم فى ضخ 6 مليارات جنيه متوقفة للسوق المصرى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سحر نصر: "فض المنازعات" ساهم فى ضخ 6 مليارات جنيه متوقفة للسوق المصرى، سحر نصر: "فض المنازعات" ساهم فى ضخ 6 مليارات جنيه متوقفة للسوق المصرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سحر نصر: "فض المنازعات" ساهم فى ضخ 6 مليارات جنيه متوقفة للسوق المصرى.

صحيفة اليوم أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى ، أن الوزارة نجحت فى حل 340 قضية من 540 قضية فض منازعات، لافتة إلى أن حل تلك المشكلات ساهم فى ضخ 6 مليارات جنيه فى السوق المصرى كانت متوقفة بسبب النزاعات.

وأضافت نصر ، خلال مؤتمر "فرص الإستثمار..النمو والتشغيل " ، الذى تنظمه مجلة الأهرام الإقتصادى، أن حل المنازعات سينعكس على سمعة الإستثمار فى مصر بالإيجاب ، لافتة أن بعض القضايا خاضعة للتحكيم الدولى.

وأشارت وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى ، أن قانون الإستثمار مبنى على ثقة وإحترام متبادل بين المستثمر والحكومة ، مع الحفاظ على حقوق الدولة ، موضحة أن القانون يساوى بين المستثمر الكبير والصغير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سحر نصر: "فض المنازعات" ساهم فى ضخ 6 مليارات جنيه متوقفة للسوق المصرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع