«ستاندرد»: رفع تصنيف مصر خلال 2018
«ستاندرد»: رفع تصنيف مصر خلال 2018

«ستاندرد»: رفع تصنيف مصر خلال 2018

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم «ستاندرد»: رفع تصنيف مصر خلال 2018، «ستاندرد»: رفع تصنيف مصر خلال 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

«ستاندرد»: رفع تصنيف مصر خلال 2018

.

صحيفة اليوم قال التقرير الصادر عن مؤسسة ستاندرد أند بورز العالمية، انه من المتوقع رفع التصنيف خلال السنة القادمة 2018، إذا استمرت مصر فى تنفيذ الإصلاحات الهيكلية لدعم الاستثمار ونمو الناتج المحلي الإجمالي، إذا ما تراجعت نقاط الضعف الخارجية، وإذا تم إحراز مزيد من التقدم فى تحسين فعالية الإطار النقدي.

وقال أنه يمكن أن يحدث هذا إذا انخفض التضخم من المستويات الحالية الحالية، مما يمكن البنك المركزي المصري مع مرور الوقت من تحديد أسعار الفائدة بحرية أكبر للتأثير على الطلب والأسعار.

ويمكن ان ترتفع النظرة الى مستقر إذا كانت خطة مصر للحد تدريجيا فإن الديون الحكومية إلى الناتج المحلي الإجمالي تعرقلها الانكماشات المالية أو ارتفاع تكاليف الاقتراض أو انخفاض قيمة العملة أكثر مما كان متوقعا أو إذا انخفضت مستويات احتياطيات النقد الأجنبي بشكل كبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

«ستاندرد»: رفع تصنيف مصر خلال 2018

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور