وزيرة الاستثمار: برنامج الحكومة يضم 4 محاور إصلاحية
وزيرة الاستثمار: برنامج الحكومة يضم 4 محاور إصلاحية

وزيرة الاستثمار: برنامج الحكومة يضم 4 محاور إصلاحية

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم وزيرة الاستثمار: برنامج الحكومة يضم 4 محاور إصلاحية، وزيرة الاستثمار: برنامج الحكومة يضم 4 محاور إصلاحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

وزيرة الاستثمار: برنامج الحكومة يضم 4 محاور إصلاحية

.

صحيفة اليوم قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن برنامج الحكومة يضم 4 محاور، هى الإصلاحات المالية والنقدية وتحسين مناخ الاستثمار والأعمال والحماية الاجتماعية، مشيرة إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادى لن ينجح دون وجود حزمة للحماية الاجتماعية، موضحة أن للقطاع الخاص دورًا كبيرًا فى توفير الوظائف مما يساهم فى تقليل البطالة.

وأشارت الوزيرة خلال افتتاح مؤتمر الأهرام، إلى أن الحكومة تهدف إلى تحقيق معدلات نمو عالية من خلال جذب مزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية والتى تؤدى إلى زيادة معدلات النمو والتشغيل، وإتاحة فرص العمل، وتحقق نمو مستدام وعادل يستفيد منه الجميع، حيث يتم العمل بوتيرة سريعة ونسابق الزمن لتحقيق هذه الأهداف التى يستفيد منها أبناء الوطن فى الصعيد والدلتا والحضر.

وأوضحت أن مصر تمتلك العديد من المزايا والمقومات التى تؤهلها لكى تكون مركزًا عالميًا جديدًا لجذب الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية.

وأضافت نبعث برسالة واضحة للمستثمرين بأن استثماراتهم ورءوس أموالهم آمنة فى مصر، حيث إننا نبذل جميع الجهود التى من شأنها تهيئة المناخ الملائم والجاذب لمختلف الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية من خلال تطوير الإطار التشريعى الحاكم لمناخ الاستثمار، وتطوير المنظومة التشريعية والمؤسسية للاستثمار وتيسير الإجراءات، وتوحيد الإجراءات، واتخاذ إجراءات دعم ومساندة مشروعات ريادة الأعمال، ودعم المستثمر الصغير، من أجل توفير المزيد من فرص العمل للشباب وفتح آفاق جديدة لهم، وبما يسهم فى زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتحقيق التنمية الشاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

وزيرة الاستثمار: برنامج الحكومة يضم 4 محاور إصلاحية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور