هادي لمنتخب الشباب: مشاركتكم في التصفيات انجاز بحد ذاته رغم الواقع والممكن
هادي لمنتخب الشباب: مشاركتكم في التصفيات انجاز بحد ذاته رغم الواقع والممكن

هادي لمنتخب الشباب: مشاركتكم في التصفيات انجاز بحد ذاته رغم الواقع والممكن صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم هادي لمنتخب الشباب: مشاركتكم في التصفيات انجاز بحد ذاته رغم الواقع والممكن، هادي لمنتخب الشباب: مشاركتكم في التصفيات انجاز بحد ذاته رغم الواقع والممكن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هادي لمنتخب الشباب: مشاركتكم في التصفيات انجاز بحد ذاته رغم الواقع والممكن.

صحيفة اليوم أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن ما حققه منتخب الشباب هو إنجاز بذاته في ضَل الواقع والممكن رغم رحابة الطموح وإفاقة المشروعة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم بعثة المنتخب الوطني للشباب المشارك في تصفيات آسيا لكرة القدم.

ونوه الرئيس بالأداء المشرف الذي قدمة اللاعبين وهم يمثلون بلدهم التي تمر بظروف استثنائية فرضتها الحرب التي فجرتها ميليشيا الحوثية وصالح الانقلابية على اليمنيين لخدمة مخططات دخيلة لا تمت بصلة لليمن.

وقال " لقد سطرتم إنجازات مقارنة بما تحملوه من هم اليمن وواقعها المؤلم الا إنكم حملتم روح المسؤولية على عاتقكم في رحلة الإصرار والتحدي والتغلب على الذات ومنغصات الحياة لترسمًواً البهجة والفرح على وجوه البسطاء من عامة الناس الذين وحدهم الهم الوطني في رحلة البحث للانتصار للوطن في مختلف ميادين ومساحات البطولة والشرف.

وأشاد بدور قيادة الوزارة والاتحاد والأجهزة المعنية المختلفة التي كان لها الأثر الطيب في الاهتمام بالرياضة والشباب بفئاتها العمرية المختلفة والحرص على التواجد والمشاركة على اكثر من صعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هادي لمنتخب الشباب: مشاركتكم في التصفيات انجاز بحد ذاته رغم الواقع والممكن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت