نمو مخزون مستودعات الجملة في أميركا خلال سبتمبر
نمو مخزون مستودعات الجملة في أميركا خلال سبتمبر

نمو مخزون مستودعات الجملة في أميركا خلال سبتمبر صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم نمو مخزون مستودعات الجملة في أميركا خلال سبتمبر، نمو مخزون مستودعات الجملة في أميركا خلال سبتمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نمو مخزون مستودعات الجملة في أميركا خلال سبتمبر.

صحيفة اليوم أظهر تقرير لوزارة التجارة الأميركية ارتفاع مخزون مستودعات الجملة في الولايات المتحدة خلال سبتمبر الماضي.

وذكر التقرير أن المخزون ارتفع خلال سبتمبر 0.3% بعد ارتفاعه 0.8% في أغسطس وفقاً للبيانات المعدلة.

وارتفع مخزون السلع المعمرة بنسبة 0.3% نتيجة الزيادة الملموسة في مخزون الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة المتنوعة، وهو ما عوض التراجع في مخزون معدات الكمبيوتر والأدوات المهنية.

وذكر تقرير وزارة التجارة أن مخزون السلع غير المعمرة ارتفع 0.4% خلال سبتمبر الماضي، على خلفية القفزة في مخزون المواد النفطية. كما أشارت وزارة التجارة إلى زيادة مبيعات الجملة 1.3% خلال سبتمبر الماضي، بعد ارتفاعه 1.9% خلال أغسطس . وزادت مبيعات السلع غير المعمرة 1.8% على خلفية زيادة مبيعات الوقود 12.6%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نمو مخزون مستودعات الجملة في أميركا خلال سبتمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان