«فورد» تستعد لعصر الطرق المتصلة بالانترنت
«فورد» تستعد لعصر الطرق المتصلة بالانترنت

«فورد» تستعد لعصر الطرق المتصلة بالانترنت صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم «فورد» تستعد لعصر الطرق المتصلة بالانترنت، «فورد» تستعد لعصر الطرق المتصلة بالانترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «فورد» تستعد لعصر الطرق المتصلة بالانترنت.

صحيفة اليوم قال جيم هاكيت المدير التنفيذي لـ «فورد موتور» إنه لا بد من استمرار تطوير قدرات السيارات لتستطيع التواؤم مع عصر الطرق المتصلة بالإنترنت في المستقبل.

ويدفع هاكيت «فورد» بقوة نحو تسريع تحركاتها إلى السيارات المتصلة والكهربائية وذاتية القيادة في أنحاء العالم حيث أعلنت الشركة أمس عن مشروع مشترك لتصنيع وبيع خط جديد من السيارات الكهربائية في الصين بعد اتخاذ خطوة مماثلة في الهند في وقت سابق.

كما أكد هاكيت ضرورة تطوير السيارات لتصبح أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، مشيراً إلى أن سياراتها المستقبلية ستكون قادرة على رؤية الأشياء التي لا يمكن للعين البشرية رؤيتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «فورد» تستعد لعصر الطرق المتصلة بالانترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان