وزير النفط يوعز بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض في اقليم كردستان
وزير النفط يوعز بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض في اقليم كردستان

وزير النفط يوعز بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض في اقليم كردستان صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم وزير النفط يوعز بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض في اقليم كردستان، وزير النفط يوعز بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض في اقليم كردستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النفط يوعز بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض في اقليم كردستان.


صحيفة اليوم اوعز وزير النفط جبار اللعيبي، السبت، بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض على مدن اقليم كردستان، فيما اشار الى ان الوزارة مستمرة في تجهيز وتوزيع مادة النفط الأبيض على مخيمات النازحين.

وقال اللعيبي في بيا تلقت صحيفة اليوم، نسخة منه انه "الوزارة ستباشر خلال الأسبوع المقبل بتوزيع مادة النفط الأبيض على مواطنينا في مناطق ومدن اقليم كردستان"، مبينا انه "تم توجيه شركة توزيع المنتجات النفطية على تخصيص وتوزيع كمية 30 مليون لتر تسهم في تغطية احتياجات مواطنينا في كردستان".



وأضاف اللعيبي ان "الوزارة مستمرة في تجهيز وتوزيع مادة النفط الأبيض على مخيمات النازحين والعوائل المهجرة والمناطق المحررة في المحافظات الشمالية ولم تتوقف عمليات التجهيز"، لافتا الى ان "جهود الوزارة تتواصل وتواكب قواتنا الأمنية في جميع المدن المحررة".

يذكر ان الوزارة باشرت بعمليات تجهيز النفط الابيض منذ شهر تموز الماضي لتأمين خزين جيد للمواطنين خلال فصل الشتاء المقبل، بهدف تحقيق انسيابية عالية في عملية التوزيع وهو سياق اتبعته الوزارة في الاعوام السابقة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير النفط يوعز بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض في اقليم كردستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز