شعبة الأرز تناشد وزير التموين بتمديد وقف التوريد حتى آخر الشهر الجارى
شعبة الأرز تناشد وزير التموين بتمديد وقف التوريد حتى آخر الشهر الجارى

شعبة الأرز تناشد وزير التموين بتمديد وقف التوريد حتى آخر الشهر الجارى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شعبة الأرز تناشد وزير التموين بتمديد وقف التوريد حتى آخر الشهر الجارى، شعبة الأرز تناشد وزير التموين بتمديد وقف التوريد حتى آخر الشهر الجارى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شعبة الأرز تناشد وزير التموين بتمديد وقف التوريد حتى آخر الشهر الجارى.

صحيفة اليوم ناشدت شعبة الأرز باتحاد الصناعات وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم السبت، بتمديد فترة وقف توريد الأرز المتعاقد عليها مع الشركات التابعة لهيئة السلع التموينية لآخر الشهر الجارى دون فرض غرامات.

وقال رئيس شعبة الأرز رجب شحاتة فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الوزير وافق من قبل على وقف التوريد لمدة ١٠ أيام فقط.

وقال شحاتة أن هذه الفترة- عشرة أيام- قصيرة لا تسمح للشركات العامة والشركة المصرية فى صرف المخزون منذ فترة حتى لا يتعرض ما تم توريده للتلف من طول فترة التخزين.

وأشار إلى أن مد الفترة لآخر نوفمبر سيضمن انسياب عملية توريد كميات الأرز إلى المخازن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شعبة الأرز تناشد وزير التموين بتمديد وقف التوريد حتى آخر الشهر الجارى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع