مجلس العمل والاستثمار اللبناني يحذر من سياسة حرق المراكب مع السعودية
مجلس العمل والاستثمار اللبناني يحذر من سياسة حرق المراكب مع السعودية

مجلس العمل والاستثمار اللبناني يحذر من سياسة حرق المراكب مع السعودية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم مجلس العمل والاستثمار اللبناني يحذر من سياسة حرق المراكب مع السعودية، مجلس العمل والاستثمار اللبناني يحذر من سياسة حرق المراكب مع السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس العمل والاستثمار اللبناني يحذر من سياسة حرق المراكب مع السعودية.

صحيفة اليوم تابع مجلس العمل والاستثمار اللبناني في المملكة العربية السعودية بقلق كبير مسار الأزمة المستجدة بين دول الخليج العربي ولبنان.

وأبدى المجلس أسفه لمستوى التحريض العالي اللهجة من بعض الأوساط في بيروت والذي قابله استياء شديد في الأوساط الشعبية والإعلامية السعودية، ظهر جليا على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولقد لاحظ المجلس مؤخراً بأن البعض في لبنان يتبع سياسة الهروب إلى الأمام وحرق المراكب مع دول الخليج العربي عامة، والمملكة العربية السعودية خاصة من خلال المواقف الهجومية السياسية أو الإعلامية أو الشخصية ضد هذه الدول.

وبناء عليه، يناشد مجلس العمل والاستثمار اللبناني فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون المبادرة شخصيا إلى تبريد الأجواء، ووقف الحملات الإعلامية والتحريضية؛ مراعاة لمصالح 300 ألف لبناني باتو مهددين بلقمة عيشهم، وفي تمكنهم من الاستمرار بلعب دورهم في متابعة أعمالهم وشركاتهم؛ جراء الاستياء الشعبي المتنامي في الدول التي تستضيفهم.

وأضاف المجلس: لا يمكن للحظة توتر أن تدمر العلاقات اللبنانية -السعودية، فهذه العلاقات بنيت على مدى أكثر من سبعين عاما بعرقٍ وجهدٍ ومحبةٍ، ولا بد أن تعود الأمور إلى مسارها الطبيعي.

وإزاء هذا الوضع، فسيقوم المجلس بتحرك الأسبوع القادم لشرح موقفه من التطورات الأخيرة.حمى الله لبنان واللبنانيين من كل شر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجلس العمل والاستثمار اللبناني يحذر من سياسة حرق المراكب مع السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام