فيات باندا تحتفل بتحقيقها إنجازا مذهلا
فيات باندا تحتفل بتحقيقها إنجازا مذهلا

فيات باندا تحتفل بتحقيقها إنجازا مذهلا صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم فيات باندا تحتفل بتحقيقها إنجازا مذهلا، فيات باندا تحتفل بتحقيقها إنجازا مذهلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيات باندا تحتفل بتحقيقها إنجازا مذهلا.

صحيفة اليوم حققت سيارة المدينة الجميلة فيات باندا إنجازا كبيرا هذا الاسبوع.

حيث أن جيل باندا الرابع والذي يتم تجميعه حاليا في مصنع الشركة بإيطاليا تم صنع النسخة الـ 1 مليون منه، وبذلك يُحتفل به عبر تسليم باندا كروس بيضاء بمحرك بسعة 1.2 ليتر بترول بقوة 69 حصان لأحد العملاء الإيطاليين.

فيات سعيدة بتذكيرنا بتاريخ طرازها الناجح للغاية، حيث أن باندا هي الأفضل مبيعا في فئتها بأوروبا والأكثر شعبية في إيطاليا منذ 5 سنوات الآن. بالأصل فباندا تم تقديمها في 1980، والطراز الصغير تم تجميع أكثر من 7.5 مليون وحدة منه على مر السنوات،

باندا هي أول سيارة على الإطلاق بفئتها تحصل على تظام دفع رباعي في 1983، وبعد 3 سنوات حصلت على محرك ديزل. ولاحقا في 2004 تم تسميتها بـ"سيارة العام" وهي سابقة لهكذا سيارة، وأيضا في العام نفسه استطاعت باندا بأن تكون أول سيارة مدينة تتسلق 5,200 متر من جبل إيفريست.

في 2006، أصبحت باندا أول سيارة مدينة تحصل على نسخة تعمل بالغاز، وفي 2007 أصبحت أكثر أفضل سيارة مبيعا بهذا النوع من الطاقة في أوروبا، لتفخر فيات بأن سيارة المدينة خاصتها كانت الوحيدة المتاحة للبيع بمحركات بنزين وديزل وغاز، كما أنه متاح للعملاء الحصول على نظام دفع أمامي ورباعي، وناقلات حركة يدوية وآلية.

هذا وقد حصلت فيات باندا منذ عام مضى على تحديث، ومؤخرا ظهرت أثناء اختبارها بتمويهات كثيفة، ما يدل على أن هنالك محركات جديدة يتم اختبارها لسيارة المدينة، أو حتى جيل جديد كلياً.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيات باندا تحتفل بتحقيقها إنجازا مذهلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو