الشرقية للدخان: أسعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات
الشرقية للدخان: أسعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات

الشرقية للدخان: أسعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم الشرقية للدخان: أسعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات، الشرقية للدخان: أسعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرقية للدخان: أسعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات.

صحيفة اليوم اليوم السابع

 

أكد محمد عثمان، رئيس شركة الشرقية للدخان، أن الشركة لم تتلق إخطارات حتى الآن بزيادة الأسعار، موضحا أن الزيادات المتوقعة ستتراوح بين 2 جنيه و4 جنيهات على أقصى تقدير.

 

وتابع عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث فى مصر"، المذاع عبر فضائيةMBC مصر، أن التجار يبيعون الآن بشكل جشع، موضحا أنه بمجرد أن يصلهم الإخطار بزيادة الأسعار سيتم تنفيذها على الفور.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرقية للدخان: أسعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز