«المعهد العقاري السعودي» يعقد 7 دورات تدريبية
«المعهد العقاري السعودي» يعقد 7 دورات تدريبية

«المعهد العقاري السعودي» يعقد 7 دورات تدريبية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «المعهد العقاري السعودي» يعقد 7 دورات تدريبية، «المعهد العقاري السعودي» يعقد 7 دورات تدريبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «المعهد العقاري السعودي» يعقد 7 دورات تدريبية.

صحيفة اليوم عقد المعهد العقاري السعودي دورات تخصصية في مجال البيع على الخارطة والوساطة العقارية وفحص المباني في مدينتي الرياض وجدة، شارك فيها نحو 218 متدربا، حيث تهدف دورة الوساطة العقارية إلى إعداد وسطاء عقاريين ذوي كفاءة عالية في مجال التأجير السكني، بينما تهدف دورة البيع على الخارطة إلى تأهيل متخصصين في مشاريع البيع على الخارطة على صعيد الاستشارات الهندسية والاشراف المحاسبي، كما يسعى المعهد من خلال عقد هذه الدورات إلى تأهيل العاملين في القطاع العقاري من خلال منحهم شهادات احترافية تمكنهم من ممارسة المهن العقارية بكفاءة عالية.

وأكد نائب رئيس المعهد العقاري السعودي سلمان السلطان على أهمية هذه الدورات التدريبية، راجيا أن تحقق أهدافها بتأهيل كوادر يكون لهم الدور الفاعل في تنمية السوق العقاري، وأن يوفق الملتحقون في هذه الدورات التدريبية من اجتياز الاختبار والحصول على الشهادة المؤهلة لممارسة المهن العقارية المختلفة، مبينا أن دورة الاستشاري الهندسي لمشاريع البيع على الخارطة تهدف إلى توضيح أهم التعليمات والأحكام المتعلقة ببرنامج البيع على الخارطة، والمحددات التي يسير عليها، ويتم خلال الدورة استعراض آلية تأهيل المكاتب الاستشارية الهندسية عبر وزارة الإسكان للإشراف على مشاريع الوزارة ومشاريع البيع على الخارطة في كافة مناطق المملكة. وتناول البرنامج عددا من المحاور التي ستسهم في تطوير المتدربين عبر التعرف على البرنامج ومنتجاته، ودور الاستشاري الهندسي في المشروع، والمهام والشروط الواجب توافرها للإشراف على المشاريع، ومتطلبات الحصول على ترخيص (وافي) للمطور العقاري، بالإضافة إلى أهمية اعتماد الاستشاري الهندسي للحصول على الترخيص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «المعهد العقاري السعودي» يعقد 7 دورات تدريبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم