المزروعي:خفض إنتاج النفط الخيار الرئيسي
المزروعي:خفض إنتاج النفط الخيار الرئيسي

المزروعي:خفض إنتاج النفط الخيار الرئيسي صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم المزروعي:خفض إنتاج النفط الخيار الرئيسي، المزروعي:خفض إنتاج النفط الخيار الرئيسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المزروعي:خفض إنتاج النفط الخيار الرئيسي.

صحيفة اليوم قال معالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة، إن تخفيض إنتاج النفط حتى نهاية 2018 مازال التصور المحتمل الرئيسي لكنه ليس الوحيد.

وأضاف قبيل اجتماع 6 وزراء من دول منتجة للنفط داخل أوبك وخارجها في فيينا أمس، قبل يوم من اجتماع كامل لـ«أوبك» اليوم للبت في تمديد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2018 بناء على كل هذه المؤشرات سنخرج بما هو أفضل للسوق وللمنظمة.

وأوصى المندوبون بتمديد تخفيضات الإنتاج لنهاية العام المقبل.

وانخفضت أسعار خام برنت والخام الأميركي أمس، لليوم الثالث على التوالي، لكن برنت ظل فوق 63 دولاراً.

وهبط النفط أمس وسط مخاوف بشأن تمديد خفض الإنتاج وزيادة غير متوقعة في مخزونات أميركا.

وتتجه «أوبك» وروسيا على ما يبدو صوب تمديد اتفاق تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018 لكنهم لمحوا في الوقت ذاته إلى أنهم قد يعيدوا النظر في الاتفاق عندما يجتمعون مجدداً في يونيو المقبل إذا حدث نمو محموم في السوق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المزروعي:خفض إنتاج النفط الخيار الرئيسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان