تنويه من «تنظيم الاتصالات» بشأن تطبيق «رسوم تأخير» في فواتير «اتصالات»
تنويه من «تنظيم الاتصالات» بشأن تطبيق «رسوم تأخير» في فواتير «اتصالات»

تنويه من «تنظيم الاتصالات» بشأن تطبيق «رسوم تأخير» في فواتير «اتصالات» صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم تنويه من «تنظيم الاتصالات» بشأن تطبيق «رسوم تأخير» في فواتير «اتصالات»، تنويه من «تنظيم الاتصالات» بشأن تطبيق «رسوم تأخير» في فواتير «اتصالات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تنويه من «تنظيم الاتصالات» بشأن تطبيق «رسوم تأخير» في فواتير «اتصالات».

صحيفة اليوم قامت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات يوم الأربعاء الموافق 29-11-2017م فور علمها بقيام شركة اتصالات بالاعلان عن تطبيق "رسوم تأخير" عن دفع الفواتير في موعد السداد، بإرسال تعليمات لشركة اتصالات لوقف إرسال هذه الرسائل وتقديم المستندات التي خولتها لتطبيق هذه الرسوم الجديدة.

وأوضحت الهيئة أنها بانتظار رد الشركة الرسمي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تنويه من «تنظيم الاتصالات» بشأن تطبيق «رسوم تأخير» في فواتير «اتصالات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان