الإجازة ترفع إشغال فنادق رأس الخيمة إلى 90%
الإجازة ترفع إشغال فنادق رأس الخيمة إلى 90%

الإجازة ترفع إشغال فنادق رأس الخيمة إلى 90% صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم الإجازة ترفع إشغال فنادق رأس الخيمة إلى 90%، الإجازة ترفع إشغال فنادق رأس الخيمة إلى 90% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإجازة ترفع إشغال فنادق رأس الخيمة إلى 90%.

صحيفة اليوم أكد هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، بأن الإجازة الطويلة تساهم بزيادة معدلات الإشغال الفندقي في الإمارة لتتجاوز 90%. وأوضح أن غالبية المواطنين والمقيمين يفضلون الاحتفال بالعطلة داخل الدولة، مشيرا إلى أنه انطلاقاً من ذلك، فقد انصب تركيز الهيئة على تعزيز الأنشطة التي تتمحور حول العائلات.

واحتفالاً باليوم الوطني، تقدم إمارة رأس الخيمة برنامجاً احتفالياً حافلاً بالنشاطات المتميزة والعروض الرائعة التي تلائم جميع أفراد العائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

حفل

وتشمل هذه الأنشطة إقامة حفل خاص بالموسيقى الإماراتية وإطلاق الألعاب النارية وفعاليات ترفيهية تقليدية، فضلا عن عروض خاصة للإقامة بالفنادق، والتي تأتي جميعها لتعزز عناصر الجذب الغنية في رأس الخيمة.

ويشمل ذلك المسطحات المائية وملاعب الغولف، وأجواء الاسترخاء والرياضات المائية على الشواطئ، وحديقة (آيس لاند) للألعاب المائية، والأنشطة الترفيهية في الصحراء، والمغامرات الشيقة في الجبال بما في ذلك التحدي الشيق «فيا فيراتا» جبل جيس.

وخلال أمسية اليوم الوطني يحيي 4 من أشهر المطربين الإماراتيين أمسية موسيقية مجانية على مسرح ضخم يقام مقابل «أبراج جلفار»، ويشكل أكبر المسارح التي يتم بناؤها في الإمارة حيث يتسع إلى أكثر من 10 آلاف مشاهد، وتضم قائمة المطربين المشاركين المطربة بلقيس والفنانين حسين الجسمي وعيضة المنهالي وميحد حمد. وتبدأ الاحتفالات في تمام الساعة السابعة مساء ومن المتوقع لها أن تستمر لمدة ساعة قبل أن تضيء الألعاب النارية السماء بأجمل العروض.

كما تتواصل منذ 16 نوفمبر فعالية «فود ترافيك» وهي عبارة عن مجموعة مكونة من 15 عربة ومنفذاً لبيع المأكولات تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية أمام «أبراج جلفار» كل مساء بين الساعة 4.30 عصراً حتى العاشرة ليلاً.

وتتاح الفرصة أمام المقيمين والزوار لمشاهدة رقصة اليولة التراثية اليوم وغدا بين الرابعة عصراً والعاشرة حيث ستجول فرقة لرقصة اليولة مختلف أنحاء الإمارة عبر شاحنة وستتوقف في عدد من المواقع لتقديم عروضها.

وستتضمن فعاليات اليوم الوطني أيضاً احتفالية تراثية مخصصة للعائلات في منطقة وادي شوكة، حيث يمكن للمقيمين والزوار فرصة تذوق تشكيلة من الأطباق التقليدية واختبار مجموعة من أنشطة الترفيه التقليدية الإماراتية.

وأوضح مطر أنه يمكن لزوار رأس الخيمة أيضا التوجه إلى جبل جيس، الذي يضم أعلى قمة جبلية في الإمارات، والتنزه في عدد من المناطق الجبلية الرائعة التي تمتاز بهوائها النقي ومناظرها الساحرة.

فنادق

وتحتفي فنادق ومنتجعات رأس الخيمة باليوم الوطني في عطلة نهاية الأسبوع من خلال تقديم باقات متميزة من عروض الإقامة، حيث يمكن للضيوف الحصول على أفضل الأسعار المتاحة مع حسومات تتراوح بين 15 - 20%.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإجازة ترفع إشغال فنادق رأس الخيمة إلى 90%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان