«بيتكوين» تخسر 20 %   في أقل من 24 ساعة
«بيتكوين» تخسر 20 % في أقل من 24 ساعة

«بيتكوين» تخسر 20 % في أقل من 24 ساعة صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم «بيتكوين» تخسر 20 % في أقل من 24 ساعة، «بيتكوين» تخسر 20 % في أقل من 24 ساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «بيتكوين» تخسر 20 % في أقل من 24 ساعة.

صحيفة اليوم خسرت عملة بيتكوين أكثر من 20 % من قيمتها في أقل من 24 ساعة، بعد أن كانت سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 11395 دولاراً أول من أمس.

وهبطت العملة الرقمية بما يصل إلى 8 %، أثناء التعاملات أمس في بورصة بيتستامب التي مقرها لوكسمبورغ، لتصل إلى 9000 دولار، منخفضة أكثر من 2000 دولار من المستوى القياسي الذي سجلته في الجلسة السابقة.

وفي وقت لاحق، تعافت من بعض خسائرها لتصل إلى 9200 دولار، لكنها تبقى منخفضة أكثر من 6 % عن مستواها في بداية الجلسة.

ويوقف هذا الهبوط صعوداً فلكياً للعملة الرقمية في الأشهر القليلة الماضية، سجلت خلاله مكاسب بلغت حوالي 1100 % حتى يوم الأربعاء.

وأدى الصعود السريع لبيتكوين، إلى فيض من التحذيرات بأنها وصلت إلى منطقة الفقاعة في الأسابيع القليلة الماضية. لكن التحذيرات كان لها تأثير محدود، مع دخول صناديق جديدة للتحوط في العملة الرقمية إلى السوق، وأيضاً إقبال مستثمري التجزئة على شرائها. ويأتي تقلب عملة «البيتكوين» مع حالة مماثلة بشأن توقعات الخبراء والمحللين لمستقبل العملة الإلكترونية. رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «بيتكوين» تخسر 20 % في أقل من 24 ساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان