«الإسكان»: بدء تفعيل منظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق
«الإسكان»: بدء تفعيل منظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق

«الإسكان»: بدء تفعيل منظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الإسكان»: بدء تفعيل منظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق، «الإسكان»: بدء تفعيل منظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الإسكان»: بدء تفعيل منظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق.

صحيفة اليوم أعلن المهندس شريف مجدي حسين رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بدء تفعيل منظومة النقل الداخلي بالمدينة، منذ أمس الأربعاء تحت رعاية جهاز المدينة ومجلس الأمناء، موضحًا أن المنظومة بها 5 خطوط تم تحديدها بالتنسيق مع ممثلي السكان لخدمة جميع أحياء المدينة بمقابل 1.5 جنيه للتذكرة، وذلك في إطار حل مشكلة النقل الداخلي بالمدينة بشكل عاجل.

وأضاف «حسين» أن الخطوط تعمل من الساعة 6 صباحًا حتى 12 مساءً، مشيرًا إلى أنه يجري الانتهاء من تجهيز محطة النقل الداخلي بموقع مركزى بالمدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الإسكان»: بدء تفعيل منظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق