«المواصفات والجودة» تفتش على 51 شركة فى أكتوبر الماضى
«المواصفات والجودة» تفتش على 51 شركة فى أكتوبر الماضى

«المواصفات والجودة» تفتش على 51 شركة فى أكتوبر الماضى صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «المواصفات والجودة» تفتش على 51 شركة فى أكتوبر الماضى، «المواصفات والجودة» تفتش على 51 شركة فى أكتوبر الماضى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «المواصفات والجودة» تفتش على 51 شركة فى أكتوبر الماضى.

صحيفة اليوم قال أشرف عفيفى، رئيس هيئة المواصفات والجودة، إن الهيئة أجرت تفتيشا دوريا على علامة الجودة لـ51 شركة، خلال أكتوبر الماضى، فضلا عن مطابقة معايير الجودة لـ 20 شركة تقدمت للحصول على علامة الجودة.

وأضاف عفيفى فى تقرير لوزارة الصناعة، اليوم، أنه تم تسجيل 262 شهادة دولية بالهيئة لنظم إدارة الجودة، كما تم اجراء 21 زيارة لشركات حاصلة على علامة الجودة، وإعداد 110 مشروعات مواصفة جاهزة للاعتماد

وبحسب رئيس المواصفات والجودة، فإن الهيئة فحصت 1270 عينة قياس ومعايرة صناعية، بواقع 109 فحوص لعينات معامل هندسية و140 فحصا لعينات معامل كيماوية، و134 فحصا لعينات معامل غذائية، وإجراء 47 اختبارا وفحصا لعينات معامل غزل ونسيج.

من جانبه، قال هانى الدسوقى، المدير التنفيذى للمجلس الوطنى للاعتماد (إيجاك): إن المجلس قام بـ 26 زيارة تقييم ميدانية لجهات تقييم المطابقة ونظم 3 دورات تدريبية فى مجالات متطلبات المواصفة الدولية 17025 وInternal Audit من خلال المواصفة Uncertainty Quality Control وتم تنفيذ 9 عمليات مراجعة وثائق على معامل المجلس المختلفة وتم تشكيل 7 لجان فنية استشارية للاعتماد وتم منح الاعتماد وتجديد وتمديد مجال الاعتماد لعدد 8 لجان فنية استشارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «المواصفات والجودة» تفتش على 51 شركة فى أكتوبر الماضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق