موديلات تويوتا 2018 ستحصل على أنظمة سلامة لكزس المتطورة
موديلات تويوتا 2018 ستحصل على أنظمة سلامة لكزس المتطورة

موديلات تويوتا 2018 ستحصل على أنظمة سلامة لكزس المتطورة صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم موديلات تويوتا 2018 ستحصل على أنظمة سلامة لكزس المتطورة، موديلات تويوتا 2018 ستحصل على أنظمة سلامة لكزس المتطورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موديلات تويوتا 2018 ستحصل على أنظمة سلامة لكزس المتطورة.

صحيفة اليوم بعض موديلات تويوتا ستحصل على المزيد من أنظمة السلامة في 2018 عند تدشين الشركة اليابانية للجيل الثاني من تقنيات "استشعار سلامة تويوتا"، والتي تقترض بعض تقنيات أنظمة سلامة لكزس المتطورة لتوفيرهم في موديلات تويوتا الأرخص ثمنا.
من أهم التحسينات التي ستطرأ على موديلات تويوتا العام القادم هي توفر أنظمة أكثر تطورا لتفادي الحوادث، ما يعني استجابة أسرع للكبح في حالة رصد وجود عوائق أمام السيارة - سواء سيارات أخرى أو مشاة، نهارا أو ليلا.
كما ستساهم التحديثات الجديدة في تحسين نظام التحكم المتكيف في السير، والذي سيحظى بقدرات رصد أقضل للزحام المواجه للسائق، بالإضافة إلى نظام تعقب حارة السير، والذي يقوم بتعديل مقود السيارة آليا بشكل خفيف لإبقاء السيارة داخل خط السير في الطرق السريعة.
من الإضافات الجديدة الأخرى هي نظام لقراءة إشارات الطريق عبر كاميرا موضوعة بالأمام، ثم عرض هذه المعلومات، مثل حدود السرعة أو خلافه، في شاشات العرض الداخلية أمام السائق لتنبيهه إليها.
تويوتا ستوفر الجيل الثاني من أنظمة "استشعار سلامة تويوتا"، أو TSS، بشكل قياسي في بعض موديلاتها بدايةً من 2018، ولكن للوقت الحالي لم تفصح الشركة عن الموديلات التي ستحصل على هذه التحديثات أولا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موديلات تويوتا 2018 ستحصل على أنظمة سلامة لكزس المتطورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو