تسرب صور داخلية لامبورجيني أوروس لأول مرة
تسرب صور داخلية لامبورجيني أوروس لأول مرة

تسرب صور داخلية لامبورجيني أوروس لأول مرة صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم تسرب صور داخلية لامبورجيني أوروس لأول مرة، تسرب صور داخلية لامبورجيني أوروس لأول مرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسرب صور داخلية لامبورجيني أوروس لأول مرة.

صحيفة اليوم تسربت صور للمقصورة الداخلية للامبورجيني أوروس القادمة على صفحات إنستجرام، وكما هو واضح، ستحصل الـ SUV على داخلية مختلفة تماما عن داخلية بنتلي بنتايجا أو بورشه كايين.
داخلية أوروس تتميز بتصميمها الرياضي بفضل مقودها المسطح من الأسفل وزخرفاتها الكربونية واللمسات المعدنية المتعددة في أنحائها.
ربما أهم ميزة ملحوظة في المقصورة هي الثلاث شاشات عرض لحزمة العدادات ونظام المعلومات الترفيهية ونظام التحكم في المناخ، لتسهيل التحكم في جميع خصائص السيارة مباشرةً.
وتشمل المقصورة مقاعد جلدية بلونين وتخييط متباين، وشارة لامبورجيني بارزة على الجزء المقابل لمقعد الراكب من لوحة القيادة، بالإضافة إلى فتحات هواء سداسية ومغير سرعة فريد من نوعه.
ومن المرتقب تدشين أوروس رسميا في الرابع من ديسمبر القادم، بمحرك V8 توربو مزدوج سعة 4.0 لتر بقوة 650 حصان وعزم دوران 627 رطل-قدم، ما يسمح لها بالتسارع من الصفر إلى 100 كم\س في أقل من 3.7 ثواني بسرعة قصوى عند 302 كم\س.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسرب صور داخلية لامبورجيني أوروس لأول مرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو