الكشف عن فورد رابتور معدلة بقوة 520 حصان
الكشف عن فورد رابتور معدلة بقوة 520 حصان

الكشف عن فورد رابتور معدلة بقوة 520 حصان صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم الكشف عن فورد رابتور معدلة بقوة 520 حصان، الكشف عن فورد رابتور معدلة بقوة 520 حصان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن فورد رابتور معدلة بقوة 520 حصان.

صحيفة اليوم فورد F-150 رابتور هي سيارة بيك أب عالية الأداء لا تحتاج إلى تعريف، حيث تأتي من المصنع بمحرك إيكوبوست V6 بقوة 450 حصان ونظام تعليق بالغ الكفاءة للتعامل مع الطرق الوعرة ومقصورة داخلية مريحة إلى حد كبير، ولكن يبدو ان شركة Geiger الألمانية المعدلة للسيارات تعتقد أن رابتور بحاجة إلى المزيد. 
هذه هي GeigerCars F-150 رابتور إيكوبوست HP520، وكما هو واضح من الاسم؛ ارتفعت قوة المحرك إلى 520 حصان وعزم دورانها إلى 731 نيوتن-متر، كما ازداد ارتفاع البيك أب المعدلة بأربعة بوصة مقارنة بالموديل القياسي، وحصلت على جنوط بطول 22 بوصة. 
جميع القوة الإضافية هي نتاج تحديثات المحرك، والذي حصل على مبرد هواء عالي الكفاءة ومأخذ هواء بارد جديد وإضافات دقيقة أخرى لتحسين أدائه قدر الإمكان، بينما أضافت الشركة الألمانية طلاء جديدا لخارجية السيارة وقضيب ضوئي LED ومساحة تخزين خاصة.
ويبدأ سعر رابتور المعدلة من 148,000 دولار، ما يعادل 556,000 ريال، ويُذكر أن فورد تقدم حزمة فاخرة اختيارية بقيمة 9,356 دولار - ما يعادل 35,000 ريال، والتي تشمل نظام صوتي محدث وكاميرا بزاوية 360 درجة وضابط أوتوماتيكي مزدوج للمناخ ونظام ملاحة بالأقمار الصناعية وغيرهم من المزايا. 
ويُذكر أن شركة Geiger تعرض موديلات أمريكية أخرى معدلة بجانب رابتور، مثل دودج فايبر ACR، والتي تأتي بقوة 765 حصان، وجيب رانجلر بقوة 365 حصان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكشف عن فورد رابتور معدلة بقوة 520 حصان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو