مسؤول محلي: شريان اقتصاد ديالى في خطر
مسؤول محلي: شريان اقتصاد ديالى في خطر

مسؤول محلي: شريان اقتصاد ديالى في خطر صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مسؤول محلي: شريان اقتصاد ديالى في خطر، مسؤول محلي: شريان اقتصاد ديالى في خطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول محلي: شريان اقتصاد ديالى في خطر.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
اكد مسؤول محلي في محافظة ديالى، الثلاثاء، أن ما سماه "شريان اقتصاد ديالى" في خطر جدي، فيما دعا الى تطبيق قرار حاسم يسهم في منع انهيار جسر حيوي يربط بعقوبة بشرق وشمال شرق المحافظة.

وقال مدير ناحية السعدية،(60كم شمال شرق بعقوبة) احمد الزركوشي في حديث لـ صحيفة اليوم، ان "طريق جسر بحيرة حمرين يمثل شريان اقتصاد ديالى ومن خلالها تعبر نحو 50% من البضائع بين مختلف المناطق".



واضاف السعدي، ان "الجسر تضرر بفعل الهزة الارضية الاخيرة وبرزت شقوق جوانبه ما دفع الى تشكيل لجنة فنية مختصة التي قررت منع مرور الشاحنات التي تحمل اكثر من 4 اطنان عليه لكن للاسف لم يجري تطبيقه رغم خطورة الموقف".

واشار السعدي الى ان "الجسر اذ ما تعرض الى اي ضرر فان اقتصاد ديالى في خطر كونه ستراتيجي ومهم كذلك سيؤدي الى عزل مناطق واسعة مطالبا باتخاذ قرار حاسم يسهم في منع انهيار الجسر الذي يربط بعقوبة بشرق وشمال شرق ديالى".

ويعد جسر بحيرة حمرين من الجسور الاستراتيجية في ديالى والذي تعرض الى اضرار عقب الهزة الارضية الاخيرة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسؤول محلي: شريان اقتصاد ديالى في خطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز