النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 6 لتجهيز النفط الابيض
النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 6 لتجهيز النفط الابيض

النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 6 لتجهيز النفط الابيض صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 6 لتجهيز النفط الابيض، النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 6 لتجهيز النفط الابيض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 6 لتجهيز النفط الابيض.


صحيفة اليوم اعلنت وزارة النفط، الاربعاء، عن اطلاقها البطاقة الوقودية رقم 6 لتجهيز النفط الابيض، مشيرة الى استمرارها في التجهيز بالبطاقة الوقودية رقم 7 حتى اشعار اخر.

وقال مديرعام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير في بيان تلقت، صحيفة اليوم، نسخة منه، إن "منافذ التجهيز باشرت اليوم الأربعاء بتجهيز المواطنين في محافظة بغداد بمادة النفط الابيض بكمية 50 لتر باعتماد البطاقة الوقودية رقم 6"، مشيرا الى "استمرار التجهيز بالبطاقة الوقودية رقم 7 حتى اشعار اخر" .



ودعا مسير "المواطنين للاسراع باستلام حصصهم المقررة من النفط الابيض من منافذ التجهيز المختلفة لتامين احتياجاتهم خلال فصل الشتاء االحالي".

يذكر ان الوزارة باشرت بعمليات تجهيز النفط الابيض في وقت سابق لتأمين خزين جيد للمواطنين، فضلا عن تحقيق انسيابية عالية في عملية التوزيع وهو سياق اتبعتها لوزارة في الاعوام السابقة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 6 لتجهيز النفط الابيض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز