سلطان السويدي: الشهداء سطروا تاريخاً من المجد والعز
سلطان السويدي: الشهداء سطروا تاريخاً من المجد والعز

سلطان السويدي: الشهداء سطروا تاريخاً من المجد والعز صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم سلطان السويدي: الشهداء سطروا تاريخاً من المجد والعز، سلطان السويدي: الشهداء سطروا تاريخاً من المجد والعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سلطان السويدي: الشهداء سطروا تاريخاً من المجد والعز.

صحيفة اليوم قال سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة إن الإمارات تتذكر في يوم الشهيد وبكل الفخر والاعتزاز شُهداءها الأبرار الذين دفعوا حياتهم دفاعا عن وطنهم، ونصرة لإخوانهم وجيرانهم العرب، وإغاثة للمحتاجين حول العالم.

وقال إن شهداء الإمارات الأبرار سطروا تاريخا من المجد والعز والفخار في سبيل إعلاء الحق والخير والنصر، فتحية إجلال لهم في يوم الشهيد، وتحية للإمارات.

وأشار السويدي إلى أن قيم التضحية في سبيل الوطن، ما هي إلا موروث سامٍ عن المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مشيرا إلى أن تكريم صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة لهم ما هو إلا استحقاق حصل عليه الشهداء، عرفاناً بما جادوا به فداءً لوطنهم وأهلهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سلطان السويدي: الشهداء سطروا تاريخاً من المجد والعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان