«الهندسية» تنشئ فروعاً جديدة لها فى المناطق الصناعية
«الهندسية» تنشئ فروعاً جديدة لها فى المناطق الصناعية

«الهندسية» تنشئ فروعاً جديدة لها فى المناطق الصناعية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم «الهندسية» تنشئ فروعاً جديدة لها فى المناطق الصناعية، «الهندسية» تنشئ فروعاً جديدة لها فى المناطق الصناعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الهندسية» تنشئ فروعاً جديدة لها فى المناطق الصناعية.

صحيفة اليوم بدأت غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات إنشاء سلسلة من الفروع لها فى المدن الصناعية. وكشف محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية أنه تم افتتاح فرع جديد للغرفة فى مدينة السادس من أكتوبر قبل أيام. وأوضح أنه سيتم فتح فروع جديدة فى مختلف المناطق الصناعية, مشيراً إلى أن الغرفة تستهدف تقديم خدماتها إلى مختلف الأعضاء باختلاف توزيعهم الجغرافى.  وقال «المهندس» إن الغرفة تسعى إلى تيسير الخدمات المقدمة إلى الأعضاء, وأنه يجرى الإعداد لتوفير شهادات العضوية والقروض الميسرة وفرص التصدير لكافة الشركات بأفضل صورة ممكنة. كما تتيح الغرفة من خلال الفروع الجديدة برامج تدريبية فنية وتسويقية,

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وبرامج للتوافق البيئى من خلال مكتب الالتزام البيئى باتحاد الصناعات.  أضاف رئيس الغرفة أن خطة عمل الغرفة خلال الفترة القادمة تستهدف ضم عدد أكبر من الأعضاء, ومساعدة القطاع غير الرسمى للتحول إلى العمل الرسمى. وأشار إلى أن عدد أعضاء الغرفة يشهد تنامياً كبيراً خلال السنوات الأخيرة, موضحاً أن قطاع الصناعات الهندسية أحد أهم القطاعات الجاذبة للاستثمارات الجديدة.  وتعد الغرفة الهندسية هى أولى الغرف الصناعية التى تنشئ فروعاً جديدة لها فى مدينة 6 أكتوبر, وتوجد فروع لمعظم الغرف فى مدينة الإسكندرية. وكان اتحاد الصناعات المصرية قد افتتح مؤخراً فرعاً له فى محافظة أسوان.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الهندسية» تنشئ فروعاً جديدة لها فى المناطق الصناعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد