«التموين»: تطبيق قاعدة البيانات الموحدة 2018
«التموين»: تطبيق قاعدة البيانات الموحدة 2018

«التموين»: تطبيق قاعدة البيانات الموحدة 2018 صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «التموين»: تطبيق قاعدة البيانات الموحدة 2018، «التموين»: تطبيق قاعدة البيانات الموحدة 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «التموين»: تطبيق قاعدة البيانات الموحدة 2018.

صحيفة اليوم قال ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إن الوزارة تعمل على حل مشكلة البطاقات التموينية بالتعاون مع شركات التشغيل، متابعًا، أنه يتم استقبال المواطنين حاليًا وتلبية طلباتهم بشكل دوري.

وأضاف «رمضان»، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء السبت، أنه ستُطبق قاعدة البيانات الموحدة للمستفيدين من التموين في 2018، وهو ما سيحل الكثير من المشكلات.

وأوضح أنه تم التعاقد مع شركات تشغيل البطاقات الثلاثة على تقديم الخدمات للمواطنين، في فترات زمنية محددة، مؤكدًا: «جميع المشكلات ستحل في وقتٍ قريب، كما نعمل أيضًا على توفير جميع السلع الاستراتيجية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «التموين»: تطبيق قاعدة البيانات الموحدة 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق