نائب رئيس البورصة يحذر من التعامل بـ«البيتكوين»
نائب رئيس البورصة يحذر من التعامل بـ«البيتكوين»

نائب رئيس البورصة يحذر من التعامل بـ«البيتكوين» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نائب رئيس البورصة يحذر من التعامل بـ«البيتكوين»، نائب رئيس البورصة يحذر من التعامل بـ«البيتكوين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب رئيس البورصة يحذر من التعامل بـ«البيتكوين».

صحيفة اليوم أكد محسن عادل، نائب رئيس البورصة المصرية، أن التعامل بالعملة الرقمية الإلكترونية والتى تسمى «البيتكوين» أمر خطر للغاية، مشيرًا إلى أنها ليست منصة مالية، وتستخدم فى عمليات غسيل الأموال.
وأضاف «عادل»، خلال لقائه عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن فكرة العملات الرقمية ظهرت منذ 3 سنوات، وانتشرت عبر وسائل تكنولوجية كـ"الفيس بوك"، عن طريق لعبة "المزرعة السعيدة"، مشيرًا إلى أن بعض الدول الأوروبية أنشأت ماكينات صرف للعملة الرقمية الوهمية.
ولفت إلى أن المنظمات الإرهابية تستخدم «البيتكوين» فى معاملتهم، وصدر بعد هذه العملة 10 عملات وهمية أخرى، ويتم استخدامها فى بعض الدول الأوروبية باعتبارها معاملات تجارية إلكترونية.
واستطرد، أن عملة "بيتكوين"، وهمية ويتم التعامل والمضاربة بها عبر البورصة والمواقع الإلكترونية، باعتبارها صيغة للمبادلة عبر المواقع الإلكترونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب رئيس البورصة يحذر من التعامل بـ«البيتكوين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق