تشجيع «الفراعنة» فى روسيا.. للقادرين فقط
تشجيع «الفراعنة» فى روسيا.. للقادرين فقط

تشجيع «الفراعنة» فى روسيا.. للقادرين فقط صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تشجيع «الفراعنة» فى روسيا.. للقادرين فقط، تشجيع «الفراعنة» فى روسيا.. للقادرين فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشجيع «الفراعنة» فى روسيا.. للقادرين فقط.

صحيفة اليوم تذاكر الطيران تصل إلى 12 ألف جنيه.. وتكلفة الانتقال بين المدن تبدأ من 40 دولارًا.. والإقامة فى الفنادق من 40 إلى 700 دولار
إذا كنت من الراغبين فى مشاهدة مباريات كأس العالم التى سيلعب فيها المنتخب المصرى، فيجب أن تكون من القادرين ماديا، خصوصا أن تكلفة السفر من تذاكر طيران وحجز فنادق مرتفعة للغاية.
ومع استمرار حظر الطيران المفروض من جانب روسيا، فإن المصرى الراغب فى السفر عليه حجز تذكرة عبر الخطوط التركية، والنزول استراحة فى تركيا، ومنها الذهاب إلى أول مدينة تقام فيها مباراة المنتخب مع أوروجواى، وهى «أى كتنبورج»، وفى هذه الحالة يتراوح سعر التذكرة من 10ــ12 ألف جنيه، أما إذا تم رفع الحظر من جانب السلطات الروسية فيمكن الذهاب عبر مصر للطيران بسعر تذكرة يصل إلى 8 آلاف جنيه، وفى حالة سماح وزير الطيران شريف فتحى للمصريين باستخدام الطيران العارض، فإن سعرالتذكرة يصل إلى 250 دولارا.
ولن يكون المسافر الذى يريد مشاهدة مباريات كأس العالم مطالبا بالحصول على تأشيرة، لكن من خلال حجز تذاكر مباريات المجموعة الأولى من على موقع الفيفا ستحصل على «فان أى دى»، تنتهى بانتهاء فترة إقامة مباريات المرحلة الأولى، ويمكن من خلاله دخول الأراضى الروسية.
ويمكن للراغب فى الحصول على التذاكر الدخول على موقع الفيفا باستخدام حساب فيس بوك الشخصى، أو حسابه عبر جوجل، لكن المرحلة الأولى لبيع تذاكر الجولة الأولى من المباريات، وكان سعرها 495 دولارا انتهى يوم 16 نوفمبر الماضى، وتباع الآن التذاكر بسعر 790 دولارا، وتنتهى هذه المرحلة منتصف يناير القادم، وبعدها يتيح موقع الفيفا التذاكر بالمزايدة.
وقال عاطف عجلان، رئيس شركة ناشيونال ايجيبت للسياحة، إحدى الشركات التى تتعامل مع السوق الروسية، أن سعر تكلفة الإقامة فى الفنادق بمدينة «أى كتنبورج»، والتى سيلعب فيها المنتحب المصرى أولى مبارياته أمام المنتحب أوروجواى، تبدأ من 150 دولار للغرفة المزدوجة فى فندق ثلاث نجوم، وتصل إلى نحو 400ــ500 دولار فى الفندق خمس نجوم للغرفة المزدوجة.
بعد الانتهاء من مشاهدة هذه المباراة، فإنه لكى ينتقل المشجع إلى مدينة سان بطرسبرج، والتى سيواجه فيها المنتخب فريق روسيا يمكن استخدم قطار لمدة تستغرق 8 ساعات، تكلفة التذكرة 40 دولارا، أو الانتقال بالطائرة بتكلفة 200 دولار.
يقول عجلان إن تكلفة الإقامة فى سان بطرسبرج مرتفعة مقارنة بباقى المدن التى سيلعب فيها المنتخب المصرى حيث يبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 50 دولارا للفندق نجمتين ويصل إلى 150 دولارا للثلاث نحوم، وحتى 700 دولار للفندق خمس نجوم.
ويضيف أن المشجع الذى يريد أن يتوجه إلى مدينة فلوجراد التى سيواجه فيها المنتخب فريق المملكة العربية السعودية عليه اما الانتقال بالقطار لمدة يوم كامل بتكلفة تتراوح من 60ــ70 دولار للتذكرة، أو الانتقال بالطائرة بسعر يتراوح من 200ــ220 دولار للتذكرة، وسيواجه زائر هذه المدينة مشكلة هى عدم وجود فنادق كافية حيث أنها مدينة صغيرة وعدد الفنادق بها قليل، وتتراوح أسعار الفنادق فيها من 150 دولار للغرفة المزدوجة فى الليلة، إلى 600 دولار للفندق خمس نجوم.
ويؤكد عضو غرفة شركات السياحة أنه كلما تم الحجز مبكرا كان أفضل لأن الاسعار تكون أقل، مشيرا إلى أن الأسعار قد تتضاعف مع اقتراب مدة لعب المباريات.
التتبع
السابق

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشجيع «الفراعنة» فى روسيا.. للقادرين فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق