فيديو.. نائب رئيس البورصة: «زريعة السمك بيكسبوا أكثر من تجارة المخدرات»
فيديو.. نائب رئيس البورصة: «زريعة السمك بيكسبوا أكثر من تجارة المخدرات»

فيديو.. نائب رئيس البورصة: «زريعة السمك بيكسبوا أكثر من تجارة المخدرات» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. نائب رئيس البورصة: «زريعة السمك بيكسبوا أكثر من تجارة المخدرات»، فيديو.. نائب رئيس البورصة: «زريعة السمك بيكسبوا أكثر من تجارة المخدرات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. نائب رئيس البورصة: «زريعة السمك بيكسبوا أكثر من تجارة المخدرات».

صحيفة اليوم قال محسن عادل، نائب رئيس البورصة المصرية، إن أصحاب الأحواض السمكية يكسبون في بيع زريعة السمك أكثر من تجارة المخدرات.

وأوضح «عادل»، خلال لقائه عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، قائلًا: «أصحاب الأحواض السمكية بيبيعوا السمكة الواحدة الصغيرة بجنيه، وبالتالي لما يبيع 5 آلاف أو 10 آلاف سمكة منهم فهو بيكسب مكاسب هائلة»، حسبما قال.

وأشار إلى أنه كانت هناك موجات فساد كثيرة فى هذه الطريقة من البيع، ولم يلتفت القطاع الخاص لعمل مراكز للاستزراع السمكي بحيث تساهم في عملية التقليل من الاستيراد، مؤكدًا أن الحكومة تقوم بدور كبير لتنشيط عملية التصدير بعد افتتاح مشروعات الاستزراع السمكي.

وأضاف نائب رئيس البورصة المصرية، أن القطاع الخاص لا يفضل المنافسة في السوق مع الحكومة ولا مع أي جهة من جهات الدولة، فهو يريد السوق له فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. نائب رئيس البورصة: «زريعة السمك بيكسبوا أكثر من تجارة المخدرات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق