مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يبحث حلول العقبات
مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يبحث حلول العقبات

مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يبحث حلول العقبات صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يبحث حلول العقبات، مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يبحث حلول العقبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يبحث حلول العقبات.

صحيفة اليوم يناقش مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة -الذي تنظمه الهيئة الملكية للجبيل وينبع، يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحضاري- أهم تطورات أنظمة إدارة الطاقة بمشاركة مجموعة من القيادات والخبراء من كافة أرجاء العالم، وسيقام على هامش المؤتمر معرض يضم نخبة من الشركات العالمية في مجالات إدارة الطاقة لتقديم آخر المستجدات من معدات وبرامج تقنية.

وأوضحت الهيئة الملكية بالجبيل أن المؤتمر يعد خطوة مهمة لمواجهة التحديات في إدارة الطاقة المتمثلة في تقنين الاستهلاك، وإيجاد الحلول والتطبيقات التي تساهم في ذلك وتحقق الاستدامة والمحافظة على الموارد، أيضا يهدف المؤتمر إلى استعراض التقنيات والدراسات والتجارب في إدارة وترشيد الطاقة بما يحقق أهداف القطاعات في الوصول للكفاءة والفعالية في إدارة الطاقة، خصوصا أن هناك فرصا ممكنة وغير مكلفة من أجل تحقيق الترشيد ورفع الكفاءة.

وأضافت: كما أن المميز في هذا المؤتمر أنه يجمع تطبيقات الطاقة وترشيدها على مستوى المدينة ومرافقها، وعلى مستوى الصناعة ومنشآتها تحت مظلة واحدة وفي مدينة متكاملة في البنية التحتية والتجهيزات الأساسية مثل مدينة الجبيل الصناعية.

ويضم المؤتمر سبعة محاور رئيسية، منها كفاءة الطاقة في الأجهزة الكهربائية والتكييف، والتنظيم في ترشيد الطاقة وسيضم المؤتمر أيضا مواضيع الطاقة المتجددة الأنظمة والإجراءات المساهمة في ترشيد الطاقة على مستوى المدن، وطرق الترشيد في الإنارة، وكذلك الحلول الذكية لأنظمة التحكم في المباني وأثر استهلاك الطاقة على البيئة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يبحث حلول العقبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم