أمير الشرقية يشرِّف حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال الثلاثاء
أمير الشرقية يشرِّف حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال الثلاثاء

أمير الشرقية يشرِّف حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال الثلاثاء صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم أمير الشرقية يشرِّف حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال الثلاثاء، أمير الشرقية يشرِّف حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الشرقية يشرِّف حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال الثلاثاء.

صحيفة اليوم تنظم غرفة الشرقية، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، حفلَيها السنويَّين لرجال وسيدات الأعمال، كلّ على حدة.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن العطيشان: إن حفل رجال الأعمال سوف يُعقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، يوم الثلاثاء، بقاعة الاحتفالات بفندق الشيراتون بالدمام، موضحًا أننا وفي كل عام نشهد حضورًا كثيفًا من رجال الأعمال من مختلف القطاعات، ومن مختلف محافظات المنطقة الشرقية بوجه الخصوص.

وأضاف إن الحفل السنوي الذي دأبت غرفة الشرقية على إقامته كل عام في مثل هذا الوقت يعني الشيء الكثير لمشتركي الغرفة ورجال الأعمال بالمنطقة. فهو مناسبة هامة لتعزيز التواصل بين مشتركي ورجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين، وهو فرصة لتبادل الآراء حول الاهتمامات والقضايا والتطلعات الاقتصادية في ظل رؤية المملكة، والدور المتنامي لقطاع الأعمال، حاثًّا مشتركي الغرفة على المشاركة في هذا الحدث.

وعلى ذات الصعيد، وتحت رعاية حرم سمو أمير المنطقة الشرقية، صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، تنظم غرفة الشرقية، مساء الأربعاء المقبل، «حفل الاستقبال السنوي» لسيدات الأعمال، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بفندق شيراتون الدمام.

وثمَّنت عضو مجلس إدارة الغرفة سميرة الصويغ لصاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، رعايتها حفل هذا العام، مشيرة إلى مدى اهتمام سموها بدعم حراك المرأة في المنطقة الشرقية لأجل مضاعفة إسهاماتها في التنمية الاقتصادية.

ورحّبت عضو مجلس الإدارة ورئيسة المجلس التنفيذي لسيدات أعمال الشرقية مناهل الحمدان برعاية سمو الأميرة عبير بنت فيصل هذا الحفل، وأعربت عن أملها في ازدهار النشاط الاقتصادي للمرأة السعودية، وزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني، ليست كسيدة أعمال فقط، وإنما أيضًا كعاملة تؤدي دورها مناصفة مع أخيها الرجل.

وقال أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل: إن الغرفة إذ تقيم حفلها السنوي (لرجال وسيدات الأعمال على حد سواء) لتؤكد حرصها التام على التواصل مع رجال وسيدات الأعمال، وتعمل جاهدة لتنظيم المزيد من الفعاليات الداعمة لأنشطة القطاع الخاص، وتعميق الصلة بين ممثليه وممثلاته مع الأجهزة الحكومية العامة، ولأجل هذا الغرض تقوم الغرفة بعقد احتفالية عامة لكلٍّ من الرجال والسيدات تحت مسمى (حفل الاستقبال السنوي).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمير الشرقية يشرِّف حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال الثلاثاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم