السعودية.. لا ضريبة مضافة على صفقات الأسهم
السعودية.. لا ضريبة مضافة على صفقات الأسهم

السعودية.. لا ضريبة مضافة على صفقات الأسهم صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السعودية.. لا ضريبة مضافة على صفقات الأسهم، السعودية.. لا ضريبة مضافة على صفقات الأسهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية.. لا ضريبة مضافة على صفقات الأسهم.

صحيفة اليوم قالت هيئة السوق المالية السعودية، اليوم الأحد، إن ضريبة القيمة المضافة لن يتم فرضها على الصفقات المنفذة في سوق الأسهم، أو حصتها من رسوم التداول.

وأضافت الهيئة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم، أن الضريبة المضافة على عمولة التداول الخاصة بالأشخاص المرخص لهم، أو شركة السوق المالية "تداول" تحدد من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل.

يشار هنا إلى أن رسوم التداول في البورصة السعودية، يتم توزيعها بين هيئة السوق المالية وشركات الوساطة المالية.

ومطلع 2018، ستطبق السعودية ودول الخليج ضريبة القيمة المضافة بواقع 5% على السلع والخدمات، لدعم إيراداتها غير النفطية في ظل تراجع أسعار النفط، مصدر الدخل الرئيس في الخليج.

المصدر: "الأناضول"      

فريد غايرلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية.. لا ضريبة مضافة على صفقات الأسهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)