فندق إماراتي فخم في العاصمة الشيشانية
فندق إماراتي فخم في العاصمة الشيشانية

فندق إماراتي فخم في العاصمة الشيشانية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فندق إماراتي فخم في العاصمة الشيشانية، فندق إماراتي فخم في العاصمة الشيشانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فندق إماراتي فخم في العاصمة الشيشانية.

صحيفة اليوم تشهد العاصمة الشيشانية غروزني في الربع الأول من العام القادم افتتاح فندق فخم خمس نجوم ، والذي يتم تشييده باستثمارات إماراتية بحسب رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قاديروف.

وقال قاديروف عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام" أمس السبت إن "ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أبلغه خلال اجتماع عقد مؤخرا بأن فندق "كانفاس" ذا الخمس نجوم سيكون جاهزا في مارس 2018 لاستقبال السياح".

وتساهم الإمارات في بناء فندق فخم يقع بجوار ملعب "أخمات أرينا" بالعاصمة غروزني يدعى "كانفاس"، ويتضمن 120 غرفة، وعدة مطاعم، ومرآب للسيارات يتسع لـ 500 سيارة، إضافة لمركز للياقة البدنية، وملعب تنس، وقاعات مؤتمرات ومركز للتسوق، وسيوفر الفندق أكثر من 150 وظيفة.

وزار قاديروف الأسبوع الفائت دولة الإمارات العربية عقد خلالها لقاء مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وبحث الجانبان آفاق العلاقات الثنائية، وتنفيذ مشاريع إماراتية في جمهورية الشيشان.

Ассаламу алайкум! Строящийся в Грозном пятизвездный отель «Канвас» в марте 2018 года будет готов принять первых туристов. Об этом заявил на состоявшейся в четверг встрече Наследный принц Абу-Даби, дорогой БРАТ, @mohamedbinzayed шейх Мухаммед бин Зайед Аль Нахайан. В ходе дружеской беседы мы обсудили ход реализации инвестиционных проектов, реализуемых эмиратовскими фирмами в Чечне. Подробно затронули и тему возводимого в Грозном международного университета, который станет настоящей кузницей высококвалифицированных кадров для Чечни, всей России и других стран. Шейх Мухаммед бин Зайед Аль Нахайан подчеркнул целесообразность изучения вопроса инвестирования в агропромышленный комплекс, и в первую очередь, в откормочное животноводство в Чечне. Мы также затронули целый ряд других тем, представляющих взаимный интерес. Наследный принц с удовольствием говорил о положительной динамике развития отношений между Россией и Объединенными Арабскими Эмиратами. Он сообщил о своём намерении в ходе очередного визита в нашу страну посетить Чеченскую Республику. Я искренне поздравил шейха Мухаммеда бин Зайед Аль Нахайана и весь народ эмиратов с национальными праздниками - Днём мучеников и Национальным Днём ОАЭ, пожелал мира, стабильности и процветания. Наследный принц вручил мне памятные знаки, посвящённые праздникам. Встреча проходила в доме Наследного принца. #Кадыров #Мухаммад #Россия #Чечня #ОАЭ

A post shared by Ramzan Kadyrov (@kadyrov_95) on

Публикация от Ramzan Kadyrov (@kadyrov_95) Дек 2 2017 в 6:49 PST

كذلك ناقش قاديروف مشروع بناء جامعة دولية مع ولي عهد أبوظبي ، الذي وأكد له خلال اللقاء أهمية إجراء دراسة للاستثمار في مشاريع زراعية في الشيشان، وتحديدا في مجال تربية المواشي.

وتتجاوز استثمارات الإمارات في جمهورية الشيشان مستوى 350 مليون دولار، ويشارك المستثمرون من دولة الإمارات في بناء مجمع متعدد الوظائف "أخمات تور" ومركز تسوق ضخم، يعد الأكبر في شمال القوقاز.

وخلال السنوات الماضية، زادت الإمارات استثماراتها في روسيا، حيث استثمرت أكثر من مليار دولار في عدة مشاريع عبر الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، وهو صندوق أنشئ لتحفيز المستثمرين على دخول السوق الروسية من خلال مشاركتهم في المشاريع كخطوة تهدف لمنحهم الثقة.

ورغم العلاقات المتينة بين موسكو وأبوظبي، إلا أن حجم التجارة بين البلدين لا يتماشى مع إمكانات البلدين، حيث بلغ حجم التبادل التجاري بينهما العام الماضي 1.243 مليار دولار، منها 971 مليون دولار هي صادرات روسيا إلى الإمارات، مقابل واردات بقيمة 272 مليون دولار.

المصدر: وكالات      

فريد غايرلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فندق إماراتي فخم في العاصمة الشيشانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)