مصر تطلق "برنامج التأشيرة الإلكترونية"
مصر تطلق "برنامج التأشيرة الإلكترونية"

مصر تطلق "برنامج التأشيرة الإلكترونية" صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مصر تطلق "برنامج التأشيرة الإلكترونية"، مصر تطلق "برنامج التأشيرة الإلكترونية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تطلق "برنامج التأشيرة الإلكترونية".

صحيفة اليوم أطلق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، برنامج التأشيرة الإلكترونية السياحية لـ43 دولة، في خطوة تهدف لتحفيز السياحة.

جاء إطلاق النظام الجديد على هامش مشاركة الرئيس المصري في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "Cairo ICT2017".

وقال السيسي إن :"برنامج التأشيرة الإلكترونية يعد مرحلة أولى من المشروع القومي المتكامل لتطوير آليات العمل التكنولوجية بمراكز معلومات مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية".

وأضاف أن "المشروع يوفر الأدوات والآليات للسفارات والقنصليات المصرية بالخارج لتقديم خدمات منح التأشيرات بالكفاءة والجودة والسرعة المطلوبة في إطار العمل على تنشيط حركة السياحة وزيادة أعداد السائحين".

وبفضل المشروع ستمنح السفارات والقنصليات المصرية بالخارج التأشيرات بسرعة وبكفاءة عالية، ما سيعمل على تنشيط حركة السياحة وزيادة أعداد السائحين القادمين إلى مصر.

المصدر: وكالات      

فريد غايرلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصر تطلق "برنامج التأشيرة الإلكترونية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)