الشكل المتوقع لسيارة لامبورجيني السيدان
الشكل المتوقع لسيارة لامبورجيني السيدان

الشكل المتوقع لسيارة لامبورجيني السيدان صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم الشكل المتوقع لسيارة لامبورجيني السيدان، الشكل المتوقع لسيارة لامبورجيني السيدان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشكل المتوقع لسيارة لامبورجيني السيدان.

صحيفة اليوم لم يتبقى سوى يوم واحد فقط على موعد ظهور أحد أهم السيارات في هذا العام، وهي لامبورجيني أوروس التي سيتم تدشينها للمرة الأولى عالمياً يوم غد إن شاء الله، حيث ستكون أول سيارة SUV من الشركة الإيطالية منذ طراز LM 002 الذي تم إيقاف إنتاجه في عام 1992.. لكن هل من الممكن أن نرى سيارة سيدان من لامبورجيني بعد أوروس؟

هذا ما سأله موقع Car Advice في لقائه مع ستيفانو دومينيكالي، الرئيس التنفيذي للامبورجيني، خلال شهر أكتوبر الماضي. وقد أجاب دومينيكالي: "الجميع يعلم بأن السيارات ذات 4 مقاعد هي جزء من تاريخنا، لكن علينا أن نتحلى بالصبر، حيث تفكيرنا الآن منصب بالكامل في طراز أوروس. لذا أعتقد أنني لست في موضعٍ للإجابة بنعم أو لا".

لكن الفكرة لا تبدو مستبعدة، حيث كانت لامبورجيني قد كشفت عن سيارة سيدان اختبارية في عام 2008 تحمل اسم Estoque، حيث كان من المخطط أن يتم إنتاجها بشكل رسمي، لكن الشركة الإيطالية في النهاية قررت إنتاج سيارة SUV بدلاً منها.

واليوم نشر موقع Motor1 الصورة التخيلية المرفقة أعلاه، والتي تعطينا فكرة قوية حول تصميم سيارة السيدان من لامبورجيني في حال قررت الشركة إنتاج سيارة بـ 4 أبواب عالية الأداء من الأساس.

وتسعى جميع شركات السيارات الكبرى مؤخراً لتوسيع أسطولها عبر إنتاج فئات جديدة ومتنوعة، أكبر مثال على ذلك هو بورشه التي أنتجت طراز كايين كأول سيارة SUV في تاريخها، لتنتقل بعد ذلك إلى فئة السيدان بطراز باناميرا. من دون أن ننسى كذلك الشركات الأخرى التي اتجهت جميعها إلى إنتاج سيارات SUV، مثل بنتلي بنتايجا، و مازيراتي ليفانتي، بالإضافة إلى سيارة رولز رويس القادمة. والآن يبدو أن لامبورجيني ستمشي على نفس خطى بسيارتها القادمة أوروس التي ستكون أول سيارة SUV من إنتاج الشركة الإيطالية، ومن يدري، لعل الخطوة القادمة ستكون سيارة سيدان خارقة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشكل المتوقع لسيارة لامبورجيني السيدان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو