«الأدوات المنزلية» و«الجمارك» تبحثان الأسعار الاسترشادية غدًا
«الأدوات المنزلية» و«الجمارك» تبحثان الأسعار الاسترشادية غدًا

«الأدوات المنزلية» و«الجمارك» تبحثان الأسعار الاسترشادية غدًا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الأدوات المنزلية» و«الجمارك» تبحثان الأسعار الاسترشادية غدًا، «الأدوات المنزلية» و«الجمارك» تبحثان الأسعار الاسترشادية غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الأدوات المنزلية» و«الجمارك» تبحثان الأسعار الاسترشادية غدًا.

صحيفة اليوم تعقد شعبة الأدوات المنزلية والمستوردين، ومصلحة الجمارك، الاثنين، الموافق ٤ ديسمبر، اجتماعاً بحضور كل من رئيس مصلحة الجمارك، ومسؤولين من وزارة التجارة والصناعة، وذلك لبحث الأسعار الاسترشادية.

كما ستتم مناقشة عدة أمور هامة، أبرزها طرق التقييم الجمركية للسلع، وكيف تتم مناقشة الانتقال من طريقة تقييم إلى طريقة تقييم أخرى دون أي أسباب، كما نصت اتفاقية «الجات»، ومناقشة مدى معرفة فريق تقييم الجمارك بكل المنتجات.

يذكر أن الأسعار الاسترشادية تسببت في موجة غلاء غير مسبوقة في السوق المصرية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الأدوات المنزلية» و«الجمارك» تبحثان الأسعار الاسترشادية غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم