التعريف بلائحة أجهزة الغاز بغرفة الشرقية
التعريف بلائحة أجهزة الغاز بغرفة الشرقية

التعريف بلائحة أجهزة الغاز بغرفة الشرقية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم التعريف بلائحة أجهزة الغاز بغرفة الشرقية، التعريف بلائحة أجهزة الغاز بغرفة الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التعريف بلائحة أجهزة الغاز بغرفة الشرقية.

صحيفة اليوم تستضيف غرفة الشرقية ورشة عمل تعريفية باللائحة الفنية للأجهزة التي تعمل بالغاز، تنظمها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وذلك صباح الخميس المقبل بمقر الغرفة الرئيس.

ومن أبرز ما تستعرضه الورشة: تخفيض التكاليف على المستهلك، وتحديد إجراءات تقويم المطابقة التي يجب على المورِّدين الالتزام بها، وللمحافظة على سلامة وصحة المستهلك والبيئة.

كما تتضمن شرحًا للوائح الفنية ونوع المطابقة المطلوب والمنتجات التي تشملها اللوائح، وكذلك اجراءات المخالفة في حال المخالفة لأي من بنود اللوائح. وتعقد الورشة للرجال والسيدات حيث خصصت قاعة الشيخ حمد القصيبي -الدور الأول - للحضور من الرجال، وقاعة الجزيرة -الدور الأرضي- للسيدات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التعريف بلائحة أجهزة الغاز بغرفة الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم