وزير الطاقة السعودي: لن نغرق السوق بالمعروض النفطي وسنتعامل مع أي تعطيلات مفاجئة
وزير الطاقة السعودي: لن نغرق السوق بالمعروض النفطي وسنتعامل مع أي تعطيلات مفاجئة

وزير الطاقة السعودي: لن نغرق السوق بالمعروض النفطي وسنتعامل مع أي تعطيلات مفاجئة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم وزير الطاقة السعودي: لن نغرق السوق بالمعروض النفطي وسنتعامل مع أي تعطيلات مفاجئة، وزير الطاقة السعودي: لن نغرق السوق بالمعروض النفطي وسنتعامل مع أي تعطيلات مفاجئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الطاقة السعودي: لن نغرق السوق بالمعروض النفطي وسنتعامل مع أي تعطيلات مفاجئة.

صحيفة اليوم قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح خلال تصريحات له اليوم أن منتجو النفط يملكون معروضاً وفيراً من الخام بما يسمح لهم بالتعامل مع أي تعطيلات مفاجئة.

واكد الفالح خلال التصريحات التي رصدتها “صحيفة اليوم” أن المملكة العربية السعودية ستتعامل مع أي تعطيلات مفاجئة في أسواق النفط العالمية مؤكدا بالقول: أعتقد أن أوبك لن تغير المسار في النصف الثاني من 2018.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الطاقة السعودي: لن نغرق السوق بالمعروض النفطي وسنتعامل مع أي تعطيلات مفاجئة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام