البورصة تخسر 7 مليارات جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتها في ختام التعاملات
البورصة تخسر 7 مليارات جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتها في ختام التعاملات

البورصة تخسر 7 مليارات جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتها في ختام التعاملات صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البورصة تخسر 7 مليارات جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتها في ختام التعاملات، البورصة تخسر 7 مليارات جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتها في ختام التعاملات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البورصة تخسر 7 مليارات جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتها في ختام التعاملات.

صحيفة اليوم دفعت عمليات البيع لجني الأرباح بمؤشرات البورصة المصرية لهبوط جماعي لدى إغلاق تعاملات، الإثنين، وسط عمليات إعادة هيكلة للمحافظ المالية بعد سلسلة الارتفاعات القياسية التي سجلتها الأسهم خلال الجلسات الماضية، فيما اتجهت بعض صناديق الاستثمار إلى تسييل أجزاء من محافظها في إطار عمليات بيع استباقية لتسوية مراكزها المالية قبيل نهاية العام لمواجهة استردادات وثائق الاستثمار.

وخسر رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 7 مليارات جنيه، ليصل إلى 8. 802 مليار جنيه، وسط تعاملات بلغت نحو مليار جنيه.

وانخفض المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية «إيجي إكس 30» بنسبة 96. 0%، ليبلغ مستوى 17. 14572 نقطة، كما تراجع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة «إيجي إكس 70» بنسبة 34. 1%، ليبلغ مستوى 17. 787 نقطة، وشملت التراجعات مؤشر «إيجي إكس 100» الأوسع نطاقا، الذي تراجع بنحو 04. 1%، ليبلغ مستوى 90. 1841 نقطة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البورصة تخسر 7 مليارات جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتها في ختام التعاملات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم