مجلس الأمن يبحث غداً في جلسة مفتوحة تطورات الوضع في اليمن
مجلس الأمن يبحث غداً في جلسة مفتوحة تطورات الوضع في اليمن

مجلس الأمن يبحث غداً في جلسة مفتوحة تطورات الوضع في اليمن صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مجلس الأمن يبحث غداً في جلسة مفتوحة تطورات الوضع في اليمن، مجلس الأمن يبحث غداً في جلسة مفتوحة تطورات الوضع في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمن يبحث غداً في جلسة مفتوحة تطورات الوضع في اليمن.

صحيفة اليوم يعقد مجلس الأمن الدولي غدا الثلاثاء جلسة طارئة حول اليمن وذلك عقب مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح على يد مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر اعلامية إن  مجلس الأمن الدولي سيعقد غدا الثلاثاء جلسة مفتوحة لمناقشة التطورات الأخيرة التي حدثت في العاصمة صنعاء وانتهت بمقتل الرئيس صالح.

وكانت مليشيا الحوثي قد اعدمت الرئيس صالح في كمين أثناء خروجه من صنعاء صوب مسقط رأسه سنحان صباح اليوم الاثنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجلس الأمن يبحث غداً في جلسة مفتوحة تطورات الوضع في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت